فى التتويج بالدورى الإسبانى

3 أهداف قاتلة تهدد حلم ريال مدريد

ميسي وجريزمان ويوفيتيتش

وكالات

تتويج ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى أصبح الحلم الأهم بالنسبة لجماهير الملكى فى السنوات الأخيرة، بعدما نجح الفريق فى التتويج بدورى أبطال أوروبا مرتين فى آخر 3 مواسم، لكن يبقى الليجا حلم صعب المنال حتى الآن.

 

ولم يتوج ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى منذ 2012 عندما كان جوزيه مورينيو مدربًا للفريق، ويبدو الحلم قريبًا هذا الموسم مع الفرنسى زين الدين زيدان.

 

وعلى الرغم من اقتراب ريال مدريد من لقب الدورى الإسبانى، إلا أن الحلم قد يتحول إلى كابوس بسبب 3 أهداف قاتلة هذا الموسم، رصدتها صحيفة ماركا المقربة من النادى الملكى، وجاءت كالتالى..

يوفيتيتش 92"

مباراة درامية فى ملعب رامون سانشيز بالجولة 18 من الدورى الإسبانى، رونالدو تقدم من ركلة جزاء فى الدقيقة 67 واعتقد الجميع أن ريال مدريد سيعود من إشبيلية بالنقاط الثلاث، لكن سيرجيو راموس سجل بالخطأ فى مرماه أمام فريقه السابق بالدقيقة 85، ليقتنع الجميع بأن العودة بنقطة جيدة إلى حد ما بعد هذا السيناريو، لكن يوفيتيتش مهاجم الفريق الأندلسى رفض هذا الأمر وسجل هدفًا قاتلا فى الدقيقة 92، ليعود الملكى خاسرًا 2/1.

 

جريزمان 86"

ديربى مدريدى ساخن على ملعب سانتياجو برنابيو، ريال مدريد كان الطرف الأفضل معظم أوقات المباراة وكلل بيبى مجهودات فريقه بهدف فى الدقيقة 52، واستعد الجميع لإضافة ثلاث نقاط جديدة فى الرصيد، لكن جريزمان كان له رأى آخر وسجل التعادل لأتلتيكو مدريد فى الدقيقة 86 ويخسر الملكى نقطتين مهمتين فى سباق الليجا.

هدف ميسي 92"

جيمس رودريجيز جاء من دكة البدلاء ليسجل هدف التعادل لريال مدريد أمام برشلونة فى الدقيقة 86، وكالعادة اعتقد الجميع أن الكلاسيكو فى طريقه للتعادل 2/2 لكن ليونيل ميسى كان له رأى آخر فى الدقيقة 92 بهدف قاتل أمام 88 ألف متفرج على ملعب سانتياجو برنابيو، منح برشلونة الثلاث نقاط وساوى فريقه مع ريال مدريد فى عدد النقاط على قمة جدول الترتيب.