أخبار وتقارير

بعد نشر قرارات عزل قيادات دون علمه..

نائب وزير الداخلية يكشف عن تنسيق أمني لتأمين عدن والجنوب

الوقت الأربعاء 14 أغسطس 2019 10:22 ص
نائب وزير الداخلية يكشف عن تنسيق أمني لتأمين عدن والجنوب

اليوم الثامن اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية مع قيادات أمنية في عدن - ارشيف

اليوم الثامن عدن

كشف نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع عن تنسيق أمني بين وحدات الأمن والشرطة والحزام الأمني لتأمين العاصمة الجنوبية عدن ومدن الجنوب الأخرى، ليدحض بذلك مزاعم إعلامية وقرارات اتخذت دون علمه ، خاصة وانه يقوم بعمل وزير الداخلية حاليا.

ونشر مسؤول في مكتب "أحمد الميسري"، يدعى وضاح سالم فارع ناجي، قرارات اقالة وزعل لمسؤولين أمنيين وهم اللواء شلال علي شائع مدير شرطة عدن واللواء صالح السيد مدير شرطة لحج والعميد فضل باعش قائد القوات الخاصة، وهي القرارات التي لم تنشر في وسائل الاعلام الرسمية من بينها الموقع الرسمي لوزارة الداخلية.

وقال مصدر في وزارة الداخلية إن فارع استغل وجود ختم الوزارة بحوزته بعد ان غياب الوزير الذي نقله التحالف العربي إلى السعودية، وأصدر بيانات اقالة دون علم نائب وزير الداخلية الذي يقوم بعمل الوزير حاليا، وهي قرارات لم تنشر في أي من وسائل اعلام الوزارة او وسائل الاعلام الرسمية.

ودعا المصدر وسائل الاعلام الى تحري المصداقية فيما ينشر، متهما بعض من وصفهم بالدخلاء على وزارة الداخلية، بالعمل على ارباك الوضع الأمني في عدن، تنفيذا لأجندة قطرية خبيثة.

وردا على تلك المزاعم الإعلامية، صرح معالي نائب وزير الداخلية اللواء ركن علي ناصر لخشع انه متابع للوضع الامني في عدن و عموم المحافظات المحررة لتثبيت الامن و الاستقرار.

ونقل الموقع الرسمي لوزارة الداخلية عن مكتب نائب وزير الداخلية ان" نعمل مع جميع قادة الامن والقوات المسلحة وشباب المقاومة والوية الحزام لامني المشاركين في تامين المحافظات الجنوبية لتحقيق الامن والاستقرار للمواطنين في العاصمة عدن وباقي المحافظات".

واشار إلى ان "القيادة مدركة بان تحقيق هذا الهدف النبيل لا يمكن تحقيقه كاملا الا بإحلال السلام في ربوع الوطن بشكل وبشكل عام، و طمئن المواطنين ان اللواء لخشع متابع للوضع الأمني بشكل مستمر عن طريق العمليات العامة لوزارة الداخلية والتي بدورها تستقبل وترسل جميع البلاغات الامنية على مستوى المحافظات المحررة ويتم ايجاد الحلول المناسبة بشكل فوري لكل العقبات التي تحول امام تثبيت الامن و الاستقرار".

واكد مكتب معالي نائب وزير الداخلية ان واجب رجال الامن بمختلف تشكيلاتهم هو الحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن في المحافظات المحررة وهذا عهد كل الشرفاء امام الله لكل أبناء الوطن.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة