أخبار وتقارير

هاجم الإخوان بعد انتحال صفته بصفحة على تويتر..

جواس: نقف مع الجنوب وقيادته السياسية ممثلة برئيس "الانتقالي"

الوقت الأربعاء 14 أغسطس 2019 1:02 م
جواس: نقف مع الجنوب وقيادته السياسية ممثلة برئيس "الانتقالي"

اليوم الثامن رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يتفقد القوات الجنوبية - ارشيف

اليوم الثامن عدن

هاجم الجنرال الجنوبي البارز ثابت جواس تنظيم الإخوان الإرهابي الممول قطريا، وذلك على خليفة انتحال صفته واسمه على تويتر بانشاء صفحة استغلت للنيل من الجنوب وقضيته وممثله المجلس الانتقالي الجنوبي، وبا يخدم الاجندة القطرية والايرانية في البلاد.
وعلى الرغم من نفي جواس المتكرر امتلاكه صفحة على تويتر، الا ان ناشطين إخوان من بينهم مسؤول سابق في سفارة اليمن بالرياض عملوا على التحدث باسمه والنيل من ابناء الجنوب، ليعود جواس هذه المرة لدحض تلك المزاعم الإخوانية.


وأكد قائد نصر الردفاني المتحدث الرسمي للواء ثابت جواس قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة، صحة التسجيل الصوتي الذي تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي للقائد جواس والذي اكد من خلاله وقوفه الى جانب المجلس الانتقالي واللواء عيدروس الزبيدي.
وتحدث اللواء جواس في التسجيل الصوتي عن رفضه واستنكاره للاخبار الكاذبة التي نشرها صحفيين على علاقة بتنظيم الاخوان في اليمن روجت لتصريح مزيف باسم اللواء ثابت جواس قائد محور العند العسكري.


ووصف اللواء جواس الذين يكذبون عبر الاعلام باسمه بانهم سفهاء دجالين يريدون ابعاده عن شعب الجنوب مضيفا "نقول للجميع اننا مع القيادة السياسية ممثلة بالاخ المناضل الرمز عيدروس الزبيدي ورفاقه في المجلس الانتقالي الجنوبي وانا معهم وخلف قيادة الزبيدي يوجهنا وسنكون فداء الجنوب".


وأضاف جواس أن هدفه واضح هو نفس هدف شعب الجنوب الصامد وهو استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة من المهرة الى باب المندب، مدينا مايقوم به بعض ضعاف النفوس حسب وصفه من نشر الفتنه والاشاعات التي تضرب اللحمة الجنوبية وتكاتف الجنوبيين.


وقال جواس : "نحن يد واحده وسنبقى كذلك من ابين ولحج والضالع ويافع والمهره وشبوة وحضرموت وكل شعب الجنوب يد واحدة علينا ان نعرف ان بعض الجنوبيين وهم قله هم متحوثين أو اشباه جنوبيين يعملون ضد الجنوب".
واشار جواس الى أن العدو هو الحوثي وسنكون له بالمرصاد أن حاول الاعتداء على شعب الجنوب والى ضرورة تعزيز وتامين حدود دولة الجنوب ونشر القوات فيها.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة