عدن..

الدائرة الثقافية للانتقالي تقيم حفلا فنيا على مسرح حافون

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وبمناسبة عيد الاضحى المبارك وانتصارات القوات الجنوبية على الارهاب.

عدن

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي وبمناسبة عيد الاضحى المبارك وانتصارات القوات الجنوبية على الارهاب.
اقامت الدائرة الثقافية بالإدارة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن وتحت اشراف القائم باعمالها لبيب توفيق ومدير الانشطه أنور حزام على خشبة المسرح الوطني المعلا حافون الحفل الفني الساهر الذي شارك فيه نخبة كبيرة من المع نجوم الطرب والمسرح والفن بعدن.

ابتدا الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي ووقفة حداد على ارواح الشهداء تلا ذلك قصيده شعرية القاها الياس عمر مكرم تحمل عنوان صبرنا وقصيده اخرى عن عدن.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية الجميلة الذي اطربو فيها الحاضرين ووصلات غنائية من عمالقة الغناء في الوطن
الفنانة القديرة امل كعدل والفنان القدير عوض احمد.

وكما قدم سكتش مسرحي بطولة عدد من الشباب ونجوم المسرح بعدن بعنوان من حقي استعيد دولتي بطولة عمرو باشراحيل ِوصقر عقلان مرشد وجميلة.

وشاركت عدد من الفرق في رقصات شعبية منها فرقة ليالي عدن للتراث البحري والرقص الشعبي وفرقة أنامل عدن التي ابهجت كل الحاضرين بمشاركه الفرقة الموسيقية.

حضر الحفل نائب مدير القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن عصام عبده وعدد الاعضاء وألمع نجوم المسرح والدراما العدنية ابرزهم الفنان عمر مكرم والفنان فؤاد هويدي والفنان الدكتور عبدالسلام عامر.

ويأتي هذا الحفل بمناسبة انتصار القوات الجنوبية التابعة للمجلس الانتقالي تزامنا مع عيد الاضحى المبارك ومليونية النصر والتمكين.