الصحة والمجتمع

قرب بوابة بترومسيلة..

حاضرة حضرموت تتاهب للمشاركة الفاعلة في المخيم التصعيدي بحضرموت

الوقت الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:31 م
حاضرة حضرموت تتاهب للمشاركة الفاعلة في المخيم التصعيدي بحضرموت

اليوم الثامن حضرموت

أقرت رئاسة لجنة التصعيد العليا للمطالبة بحقوق حضرموت، عقد اللقاء الموسع لكافة روساء وأعضاء مديريتي المكلا وأرياف المكلا وذلك بيوم غدا الخميس الموافق ٢٢ أغسطس ٢٠١٩م الساعة التاسعة صباحا في قاعة( متطوعون).

حيث سيلقى فية الاستاذ محسن سالم نصير رئيس لجنة التصعيد العليا كلمة توجيهية لإعضاء اللجان ستستعرض مجمل الفعاليات والأنشطة التصعيدية الاخرى على طريق إنتزاع مطالب و حقوق حضرموت المشروعة.

 وسيوضح ايضا للحاضرين أهمية اتخاذ قرار التصعيد وتشكيل لجان التصعيد وذلك بعد أن توصلت قيادات السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والمكونات السياسية والقبلية الى طريق مسدود، عقب زيارتهم للعاصمة عدن لمقابلة رئيس الوزراء وحكومتة والنتائج المخيبة للزيارة التي أقتصرت على تفهم معاناه حضرموت ولكن على الورق فقط .

كما سيأكد أيضا على أجماع الحضارمة بكافة مكوناتهم وأنتماءاتهم على رفض تقصير وأهمال الحكومة ولا مبالاتها في معاناه شعبنا، وأن الحضارمة قد شدو عزمهم لإنتزاع حقوقهم ومطالبهم بكل ما أوتيوا من قوة. 

حيث كانت بداية تصعيدهم في عقد اللقاء التشاوري في ١٣ يوليو الفائت وما تمخض عنه من قرارات وتشكيل اللجنة العليا للتصعيد ورئاستها وماأعقب ذلك من تشكيل لجان التصعيد في المديريات والأحياء. 

الجدير بالذكر ان أجتماع يوم الغد ياتي لتوضيح وشرح أهداف التصعيد لإعضاء اللجان وحثهم على التواصل مع الجماهير لكسب تعاطفهم وتأييدهم لكل النشاطات التصعيدية، التي سيتم تنفيذها على كل جغرافية حضرموت وبكافة الوسائل المتاحة المؤديه في النهاية لإنتزاع المطالب والحقوق وأظهار تماسك وقوة حضرموت وقدرتهم على تحقيق مطالبهم. 

هذا وقد تم دعوة عدة قنوات فضائية وأذاعات محلية وممثلي الصحافة المقرؤه والالكترونية لتغطية هذا الحدث الهام الذي يجري في حاضرة حضرموت تمهيدا لعقد المخيم التصعيدي المزمع إقامتة قريبا قرب بوابة بترومسيلة والمتوقع أن يضم حشدآ كبيرا وبالالاف من أبناء حضرموت لإظهار غضبتهم المشروعة وأسماع صوتهم المجلجل لشركة بترومسيلة والحكومة والتحالف وأن حضرموت لن تسكت بعد اليوم الا بعد أنتزاع كافة حقوقها المشروعة من كل ناهبي ومغتصبي ثرواتها.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة