أخبار وتقارير

جماعات ارهابية المرتدية لزي الجيش اليمني..

قطر تحاول اثارة الفوضى بشبوة والقوات الجنوبية تستعد لتطهيرها

الوقت الجمعة 23 أغسطس 2019 7:18 م
قطر تحاول اثارة الفوضى بشبوة والقوات الجنوبية تستعد لتطهيرها

اليوم الثامن القوات المسلحة الجنوبية في مدينة عتق

تستعد القوات الجنوبية وفي مقدمتها ( النخبة الشبوانية) لحماية كل مكتسبات محافظة شبوة خاصة وكل الجنوب عامة، من مخططات حزب الاصلاح الارهابي ( إخوان اليمن) المدعومين من قطر. 
وقالت مصادرعسكرية في القوات الجنوبية ان قواتهم لم تبدأ المعركة الحقيقية بعد لتلقين الجماعات الارهابية المتسترة خلف زي الجيش دروساً قاسية لكي لا تفكر بعد بأي محاولات لاستهداف شبوة وابنائها بالجماعات الارهابية والمخططات الخبيثة التي تخدم أجندة ايران وقطر. 
وسعت قطر منذ البداية الدفع بأكبر قوات حزب الاصلاح ( إخوان اليمن ) الى مديريات شبوة الحدودية لمحافظة مأرب الشمالية التي يسيطر عليها اخوان اليمن ويدربون فيها المئات من العناصر الارهابية.
وتسعى قطر لإثارة الفوضى في شبوة لإحراج التحالف العربي بقيادة السعودية وتشويه دوره في استتاب الامن ومحاربة الارهاب. ولهذا تسعى قطر لإعادة الارهاب الى شبوة خدمة لأهداف قطر التي تصب في مصلحة إيران ومشروعها الفارسي الذي يستهدف الامة العربية.
ودفعت قطر الى شبوة بحد القيادات العتيقة اليها لمحاولة تفكيك النسيج الاجتماعي في شبوة واضعاف موقفه الداع لقوات النخبة الشبوانية .
ومنذ وصول المدعو ( احمد مساعد حسين ) والممول من قطر لإثارة الفوضى بشبوة يسعى مساعد الى خلق افكار ظاهرها الحرض على شبوة ولكن باطنها هو منع أبناء المحافظة من إدارة وحماية أرضهم والسيطرة على ثرواتهم النفطية التي ينهبها اخوان اليمن ومشائخ الشمال بمساعدة بعض المأزومين من شبوة امثال ( احمد مساعد – ومحافظ شبوة بن عديو – وقيادات الامن والمعسكرات التي عينهم علي محسن الاحمر ). 
ويعمل مساعد مع تكوينات شكلها مؤخراً لخدمة أجندات قطرية تتعارض وإرادة ابناء شبوة الذين يعملون بتنسيق مع التحالف العربي الذي تقوده السعودية على حماية المحافظة من الارهاب وتحقيق الاستقرار. 
محافظ شبوة الإخواني ( محمد صالد بن عديو ) استقبل وفد استخباري تركي تحت مسميات انسانية قبل أيام وذلك لغرض تحقيق نفوذ إخواني قطري لإبقاء ثروات شبوة قيد النهب، واستخدام  الجماعات الارهابية لتخويف والتنكيل بابناء محافظة شبوة ومديرياتها. 
وأصدر سابقاً قيادات وسياسيين من أبناء محافظة شبوة تحذيراً لكل ابناء المحافظة من مخطط قطري فوضوي يسعى لبث الفوضى في شبوة واعادة الارهاب الى عتق ومديريات شبوة تحت لباس الجيش اليمني وفي غفلة من التحالف العربي خاصة المملكة العربية السعودية
ودعوا كل ابناء المحافظة الى الحذر من مخططات خبيثة يراد منها اشاعة الفوضى بالمحافظة لحرمان ابناءها من حقهم في استعادة ثرواتهم المنهوبة التي يسيطر عليها اخوان اليمن ويستخدمونها لدعم الارهاب وانشطتهم التي تصب في خدمة محور ( قطر تركيا إيران ) .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة