أخبار وتقارير

عبر منصات التواصل الاجتماعي..

تقرير: بعد استهداف الإمارات.. الإخوان يدشنون حملاتهم ضد الرياض

الوقت الأربعاء 11 سبتمبر 2019 2:22 م
تقرير: بعد استهداف الإمارات.. الإخوان يدشنون حملاتهم ضد الرياض

اليوم الثامن عممت على ما يسمى "الجيش الإلكتروني" مهاجمة السعودية

اليوم الثامن الرياض

أعلن الإخوان المسلمون في اليمن، الثلاثاء، عن حملة على منصات التواصل الاجتماعي ضد المملكة العربية السعودية، بعد أيام من الحملات المتواصلة ضد دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية دعمها للمجلس الانتقالي الجنوبي.

وحددت خلايا الإخوان عنواناً لنشاط أتباعها، وعممت على ما يسمى "الجيش الإلكتروني" مهاجمة السعودية، باعتبارها خذلت الشرعية، في محاولة للضغط على الرياض لتغيير موقفها من ضرورة الحوار بين الانتقالي والشرعية، وعدم تحريك أي طرف قواته على الأرض.

ويطالب الإخوان وجيشهم في مأرب وتعز، الرياض بإعلان الحرب على المجلس الانتقالي وإنهاء دور الإمارات في التحالف، والتحالف مع جيش الشرعية الموالي للإخوان لمواجهة المجلس الانتقالي واجتياح الجنوب عسكرياً.

جيش الإخوان الإلكتروني الذي يتم تحديد عناوين حملاته من الدوحة، كان قد سوق أمس لما أسمي رفض الشرعية للبيان السعودي الإماراتي المشترك الصادر مؤخراً، واعتبر نشطاء الإخوان وقادة حزبهم هذا البيان انتصاراً للمجلس الانتقالي والإمارات ضد الشرعية.

وكان الإخوان وجهوا أتباعهم، مؤخراً، بتفعيل نشاطهم على تويتر وفتح حسابات للمشاركة في الحملات التي يتم التنسيق لها من الدوحة وتركيا من خلال قيادات إخوانية إعلامية ونشطاء فاعلين على منصات التواصل الاجتماعي.

وتتواجد نسبة كبيرة من جيش الإخوان الإلكتروني في المملكة، وقد شهدت الأيام الماضية حملات على منصات التواصل الاجتماعي استهدفت دولة الإمارات وشارك في الحملة نشطاء وإعلاميون يتواجدون داخل المملكة.

وبإعلان الإخوان الحملة على الرياض عبر منصات التواصل الاجتماعي تكون المملكة قد استُهدفت من الداخل وبعلم وموافقة الشرعية وقياداتها في المملكة.

الحملة على الرياض هي بداية استهداف ممنهج سيطال المملكة كما حصل مع دولة الإمارات من قبل الإخوان ومراكز نفوذ مرتبطة بالشرعية.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة