أكد مساع الاصلاح لاجتياح العاصمة عدن لا يمكن ان تتم..

صالح السيد: قوات الجنوب كسرت شوكة المرجفين والإرهابيين بعدن

العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج

الحوطة

قال العميد صالح السيد مدير أمن محافظة لحج ان الأحداث الأخيرة في كل من عدن وأبين وشبوة بيتا قبح المشروع الإرهابي لأولئك الذين اختطفوا الشرعية وارتكبوا جرائم جمة بحق الوطن .

مشيرا الى ان مساعي الاصلاح لاجتياح العاصمة عدن لا يمكن ان تتم مهما كلف الامر .

واكد بحسب تصريح اعلامي أن المعادلة السياسية اليوم قد تغيرت موازينها بعد أن فاحت جيفة المتدثرين بالشرعية في كل أرجاء الجنوب.

وشدد على ان ما حدث مؤخرا لم يتكرر حيث وصف ما حدث بالقول ان الناس صحت صباحا من نومهم على وقع الأكاذيب المظللة والمزيفة لوعي الناس بثها الإخوانجيون الذين يبيعون الوهم للناس المتمثلة بهالة إعلامية ضخمة وموجهة وتحرك محدود لخلايا نائمة استهدفت عدن الباسمة والباسلة لإسقاطها لكن إرادة شعب الجنوب كانت أقوى من ماكينتهم الإعلامية الزائفة.

واضاف : يقظة القوات الجنوبية كسرت شوكة المرجفين والإرهابيين الذين أرادوا الويل لعدن ولحج فالخنجر الذي أرادوا به ذبح الجنوب ارتد إلى نحورهم ولقد مثلت ضربات القوات الجنوبية المستمدة من إرادة الشعب السم القاتل لأرباب الشر والإرهاب حد وصفه.

وحول الوضع الامني بلحج قال قاموا بوضع خطة أمنية لتأمين المحافظة وتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع التحالف العربي وجميع الوحدات العسكرية أما بالنسبة للجبهات الحدودية في يافع والمسيمير فهي مؤمنة كليا وسيتم فتح رقم اتصال مجاني لتلقي بلاغات المواطنين حد وصفه.