شائعات الأسبوع

قضية ضد شيرين ومفاوضات روتانا وكاظم وصورة نانسى عجرم

نانسي عجرم

وكالات (القاهرة)

3 شائعات صاحبت 3 من نجوم الأغنية العربية هذا الأسبوع، شيرين عبد الوهاب كاظم الساهر ونانسى عجرم.

 

شيرين عبد الوهاب

الشائعة الأولى هى مواجهة النجمة شيرين عبد الوهاب دعوى قضائية بالتشهير، رفعتها ضدها مديرة تحرير مجلة "نادين" اللبنانية فدوى الرفاعي، بسبب ظهور شيرين قبل فترة فى حلقة مع الإعلامي اللبناني نيشان، هاجمت خلالها الأخيرة.

ويتناول الوسط الغنائى والفنى خاصة فى لبنان التى لم يتأكد صحتها بعد، أنه تم تحويل القضية إلى محكمة المطبوعات في لبنان بعد صعوبة تبليغ شيرين عبد الوهاب بذلك، كما يتردد أنه وصلت إلى السفارة المصرية في لبنان رسالة تؤكد ضرورة حضور شيرين للجلسات الخاصة في المحكمة أو تكليف محامى وكيلا عنها قبل إصدار الحُكم، والذي من الممكن أن يُغرم شيرين مبالغ مالية كبيرة مع إلزامها بالاعتذار.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

 

كاظم الساهر

الشائعة الثانية تتحدث عن إمكانية توقيع القيصر كاظم الساهر لشركة روتانا قريبا، حيث تجرى مفاوضات بين الساهر ورئيس شركة روتانا المعروف بصائد الصفقات سالم الهندى من أجل عودة الأول إلى أحضان روتانا المُنتجة لألبوماته السابقة.

وهناك شائعة أخرى تؤكد عدم استكمال القيصر فى برامج اكتشاف المواهب، the voice للصغار والكبار، خاصة للصغار.

يُذكر أن آخر ألبومات كاظم الساهر كان بعنوان "كتاب الحب" وتعاون فيه مع شركة "بلاتينوم ريكوردز".

كاظم الساهركاظم الساهر

نانسى عجرم

الشائعة الثالثة كانت بسبب صورة وهى خاصة بنانسى عجرم، ولم تنتظر عجرم كثيرا على الشائعة وردت عليها، حيث وجهت النجمة اللبنانية نانسى عجرم رسالة قوية لمنتقديها بعد تداول صورة لها مع رجل أعمال إسرائيلى عند تواجدها فى قبرص، بعد أن انهالت عليها التعليقات باتهامها بالتطبيع مع العدو الصهيونى، حيث كتبت نانسى عبر حسابها على موقع "تويتر": "وطنيتى وهويتى اللبنانية والعربية فوق كل اعتبار ولا أسمح لمطلق إنسان حتى بمحاولة الاقتراب منها"، وتابعت: "نتواجد فى مطارات العالم يوميا ويقترب منا معجبون لالتقاط صور معنا دون أن نسأل عن هوياتهم وجنسياتهم ومعتقداتهم".

واختتمت تغريداتها قائلة: "أكتفى بهذا القدر من الرد على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لى مباشرة..لبنانية عربية حتى الرمق الأخير نانسى عجرم".

أزمة صورة نانسىأزمة صورة نانسى