وشقيقتها «غنوة» ترد

أنغام تغضب والدها

أنغام

وكالات (عمان)

علمت "مصادر" أن المطربة أنغام أغضبت والدها الموسيقار محمد علي سليمان، عند ظهورها في برنامج "كل يوم" مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك بسبب غنائها أغنية من ألحان جمال سلامة وتحدثت عنه وشكرت فيه، في الوقت الذي تجاهلت فيه الحديث عن والدها، بعد أن قامت بغناء أغنية من ألحانه.

 وزاد غضب الموسيقار محمد علي سليمان، من ابنته أنغام، أنه تأكد من تجاهلها إياه متعمدة، إذ أنها ليست المرة الأولى التي تنكر فيه دوره معها في بداية مشوارها الفني، حيث قام بمساندتها ولحن لها الكثير من أغانيه الشهيرة التي لا يزال الجمهور يتذكرها حتى الآن مثل "ببساطه كده"، و"إلا أنا"، و"في الركن البعيد الهادي"، و"صدفة بتجمعنا"، وغيرها من الأغاني التي اشتهرت بها أنغام في بداية مشوارها الفني.

 ولم تستطع شقيقة أنغام الفنانة الشابة غنوة ، أن تصمت على غضب والدها، فقامت بالرد على شقيقتها ، من خلال حسابها الشخصي على فايسبوك، وقالت: "أبويا الموسيقار محمد علي سليمان شرف ليا إني بنتك وأي حد يتشرف بحضرتك وأي حد يتمني إنك كنت تبقي أبوه اسمك وسيرتك شرف ليا ولأخواتي ربنا يخليك لينا ويديلك طوله العمر".

 وتابعت غنوة قائلة: "لا أحد يقدر يمحي اسم محمد سليمان من تاريخ الموسيقي العربية من غيرك مكنش هيبقى فيه حاجه اسمها #انغام مش هتقدري في يوم تلغي اسم محمد علي سلمان موجود بيكي ومن غيرك لأنه شرف لكل فنانين مصر".