خطة توعية تستهدف المدارس

التربية ومركز عدن يوقعان اتفاقية للتوعية من المخدرت

الدكتور عبدالله لملس مع السيدة سعاد علوي

خاص (عدن)

وقع في  مكتب الدكتور عبد الله لملس وزير التربية والتعليم في العاصمة عدن الاثنين، إتفاقية تعاون بين وزارة التربية والتعليم ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، يُمنح بموجبها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات كافة التسهيلات اللازمة للقيام بدوره التوعوي من خطر المخدرات الذي يهدد حياة أبنائنا من طلاب و طالبات المدارس في المرحلتين الأساسية والثانوية , لتشمل التوعية الكادر التربوي والأخصائيين الاجتماعيين ومشرفين الصحة وطلاب وطالبات المدارس في كافة المحافظات الجنوبية المحررة في المرحلة القادمة من تطوير العمل التربوي الذي تبذل فيه الوزارة بقيادة الدكتور عبدالله الأملس جهوداً كبيرة لتحقيقه .

كما تقدم المركز بجملة من المقترحات للأخ الوزير بخصوص تحسين الوعي من خطر آفات المخدرات نالت إستحسانه ووافق على تعميمها في جميع مكاتب التربية بالمحافظات.

هذا وقد وقع على إتفاقية التعاون عن وزارة التربية كطرف أول الأخ / الدكتور فضل أحمد ناصر الطلي – وكيل قطاع التعليم وعن مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات الأخت / سعاد علوي حسين القاضي رئيس المركز.

 وقد وقعت الإتفاقية بحضور الأخ / الدكتور عبدالله الأملس وزير التربية والتعليم - والدكتور صالح الصوفي والأستاذ محمد احمد السدله/ أمين عام المركز والأخت فاطمة الخضر عبدالله / المسؤول المالي في المركز.