ويعد جماهير يوفنتوس بلقب دورى الأبطال

ديبالا يتمنى اللعب مع زيدان

ديبالا

وكالات

وعد الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، جماهير فريقه بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك على حساب ريال مدريد الإسبانى، عندما يتقابل الفريقان 3 يونيو المقبل بنهائى البطولة.

 

وصعد يوفنتوس إلى النهائى على حساب موناكو الفرنسي  بعد الفوز عليه فى نصف النهائى بمجموع المباراتين 4 / 1. وقال اللاعب فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "فى المرة الأولى التى قابلت فيها زملائى فى الفريق، دعونى لحضور مباراة نهائى دورى الأبطال 2015 فى برلين".

 

وأضاف: "عدت إلى إيطاليا على متن الطائرة معهم ورحبوا بى كثيرا، وعلى وجه الخصوص كلاوديو ماركيزيو الذى قال: علينا أن نذهب للنهائى مرة أخرى". وتابع: "أتذكر دائما هذه العبارة، الآن نحن حقا هناك مرة أخرى، ونأمل فى نتيجة مختلفة".

 

وكان يوفنتوس قد خسر المباراة النهائية أمام برشلونة بنتيجة 3 / 1 فى برلين، لكنه هذه المرة سيواجه القطب الإسبانى الآخر ريال مدريد 3 يونيو المقبل.

 

ديبالا يتحدث عن لقب الكالتشيو

وقبل المباراة النهاية، يمكن ليوفنتوس حسم لقب الدورى الإيطالى للمرة السادسة على التوالى الأحد المقبل، عندما يحل ضيفا على روما بملعب الأولمبيكو. ويقول ديبالا فى هذا الأمر: "نحن نركز جدا على هذه المباراة، ونعرف جيدا أنها لن تكون سهلة". مضيفا: "صحيح أن التعادل  سيكون كافيا لحصد اللقب، ولكننا دائما نلعب على الفوز، روما لديه العديد من اللاعبين الرائعين".

 

ديبالا يشيد بزيدان

وأشاد الأرجنتيني بمدرب ريال مدريد زين الدين زيدان قائلا: "كنت أود اللعب مع زيدان.. كلنا نعرف مهاراته، كنت عاشقا لفنياته، الطريقة التى كان يتحرك بها فى الملعب، ومراوغة الخصوم، كان يجعل الأشياء الصعبة تبدو سهلة". وأضاف: "كلنا رأينا أى نوع من اللاعبين قد كان، والآن هو يثبت أنه يمر بفترة رائعة كمدرب".