صحيفة (عكاظ) السعودية:

ما الذي يحدث في اليمن؟

جندي موال للشرعية عند حاجز أمني شمال اليمن

عكاظ (الرياض)

دعا محافظ المهرة محمد كده، جميع المصالح الحكومية والمنافذ الجمركية في المحافظة إلى توريد إيراداتها إلى حساب البنك المركزي في عدن، اعتبارا من بداية العام الجديد، بناء على توجيهات الرئيس هادي لمؤسسة العمل.

قصف عشوائي

قصفت الميليشيات الانقلابية بشكل عشوائي، صباح أمس (الأربعاء)، قرى ومناطق كرش بمحافظة لحج، دون سقوط ضحايا. و قتل 4 حوثيين، وأصيب 11 آخرون، خلال إحباط الجيش الوطني في محافظة تعز هجوما للميليشيات الانقلابية على قرية الحود في مديرية الصلو، ومنطقة حذران.

جامعي

صعّد منتسبو جامعة صنعاء احتجاجاتهم، بعد استمرار الانقلابيين في تعنتهم حيال تلبية مطالب المحتجين، المتمثلة في صرف المرتبات وعدم التدخل في شؤون الجامعة الداخلية.

مقتل 3 معلمات

قتلت ثلاث معلمات بانفجاراستهدفهن أثناء وجودهن في مزرعة في مديرية الطويلة بمحافظة المحويت، التي تسيطر عليها الميليشيات الانقلابية، ووفقا لمصادر قبلية، فإن غرفة الحراسة الخاصة بالمزرعة انفجرت بالمعلمات اللاتي كن يترددن عليها للنزهة بشكل يومي.

مشتبهون في مأرب

ألقت الأجهزة الأمنية في مأرب القبض على مشتبهين بمحاولة اغتيال المتحدث باسم مقاومة صنعاء عبدالله الشندقي، في وقت أدان مجلس مقاومة صنعاء محاولة اغتيال متحدثها، مؤكدا في بيان حصلت «عكاظ» نسخة منه أن هذه الأعمال لن تثني عن مواصلة اجتثاث الميليشيات الانقلابية من كل اليمن.