هجوم إعلامي على الاجهزة الأمنية

كتاب: قطر تحضر لهجمات إرهابية في الجنوب

الهجوم الإعلامي القطري يخدم القوى المتطرفة

خاص (عدن)

قال كتاب وناشطون جنوبيون ان قطر تحضر لعمليات ارهابية محتملة في الجنوب، في اعقاب استمرارها في الحملة التحريضية ضد قوات الأمن والجيش في عدن وحضرموت.
وقال الكاتب الصحفي والسياسي الجنوبي هاني مسهور ان قناة الجزيرة سعت خلال الأيام الماضية وعبر تقارير مغلوطة تنشرها الى التحريض على الأجهزة الأمنية في عدن وحضرموت .

وأضاف " مسهور " في سلسلة تغريدات ان هذه التقارير هي مقدمة خطيرة لعمليات إرهابية يتم التحضير لها لاستهداف حضرموت وعدن، لإثبات الاختراق الأمني الذي يشرف عليه التحالف العربي .

وقال ان التقارير المغلوطة التي تقدمها قناة الجزيرة حول النخبة الحضرمية والحزام الأمني تعتبر تحريض مباشر بهدف استهداف هذه القوات .

يشار الى قناة الجزيرة مؤخراً، تبث تقارير مغلوطة وبشكل متواصل تحرض على قوات الحزام الأمني وقوات النخبة الحضرمية، وهو ما اعتبره ناشطون ومراقبون في عدن تحريض على استهداف هذه الأجهزة التي تمكنت من تحقيق انتصارات متتالية في مكافحة الإرهاب، وتمكنت من تثبيت الامن والاستقرار في كلاً من عدن والمكلا ولحج، وهي المحافظات التي كانت تعاني من انفلات امني كبير .

وقال الناشطون ان الجزيرة باتت تدافع عن الجماعات الإرهابية، وتخفف الضغط عليهم من خلال مهاجمة القوات الأمنية ولا سيما التي حققت إنجازات في مكافحة الإرهاب.

وتسائل الصحفي باسم الشعيبي على صفحته على الفيسبوك قائلاً " قطر تنفي دعم الإرهاب .. طيب قولوا لنا .. ما تفعله قناة الجزيرة من تحريض ضد الاجهزة الامنية بعدن وحضرموت يخدم من غير الارهابيين ؟ "

بدوره قال الناشط رائد الربيعي " ان الجزيرة لاتهاجم الإرهاب في اليمن لكنها تهاجم من يحاربه مهاجمتها للحزام الأمني وقوات النخبة.