ونحن لسنا أعداء

رونالدو: ميسى لاعب عبقرى

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي

وكالات
أجرى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى حواراً تليفزيونياً مع شبكة "فوكس سبورتس"، وذلك قبل أيام قليلة من مشاركته مع فريقه أمام يوفنتوس فى المواجهة المرتقبة بنهائى دوري أبطال أوروبا. 
 
وتحدث رونالدو خلال المقابلة عن علاقته بغريمه اللدود ليونيل ميسي نجم برشلونة، ولكنه أكد أن العلاقة بينهما ليست عدوانية كما يتصورها البعض، وخاصة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذى يعكفون دائماً على عقد المقارنات الساخنة بين أفضل لاعبين فى العالم. 
 
وقال رونالدو عن النجم الأرجنتينى: "للأسف الصحافة تحاول أن تصور علاقتى مع ميسي بشكل مختلف للغاية من أجل أن تحصل على مبيعات كبيرة.. ولكن على العكس فعلاقتى به جيدة". 
 
رونالدو أثناء المقابلةرونالدو أثناء المقابلة مع فوكس سبورتس
 
تابع رونالدو قائلاً: "صحيح أنا لا أذهب إلى منزله ولا نخرج سوياً لتناول العشاء ولكنى أعتبره زميل فى كرة القدم وليس عدواً لى.. نحن زملاء بالفعل لأننا تشاركنا فى العديد من اللحظات سوياً مثل تواجدنا جنباً إلى جنب فى حفل الكرة الذهبية خلال الـ 10 سنوات الأخيرة".
 
تابع النجم البرتغالى قائلاً: "ميسي لاعب عبقرى وأنا أحب مشاهدته وهو يلعب لأنى أحب مشاهدة اللاعبين الجيدين وهو واحد منهم.. علاقتى معه ودية ونحن نكن الاحترام لبعضنا البعض".