ويطرحها فى عيد الفطر

حسين الجسمى يغنى ويلحن "الطيب"

حسين الجسمي

وكالات (القاهرة)
يستعد النجم الإماراتى حسين الجسمى لطرح أغنية جديدة فى عيد الفطر بعنوان "الطيب" من غنائه وألحانه، وكلمات واحد، وتوزيع رأفت.
 
 
يُذكر أن حسين الجسمى اقترب بأغنيته الأخيرة "سنغنى حبا" من 8 ملايين مشاهدة حتى الآن على موقع يوتيوب، والتى يبدأ الكليب الخاص بها الذى أخرجه سمير عبود بعبارة "سأخبر الله بكل شىء" وهى رسالة إعلان النجم حسين الجسمى مع أول أيام الشهر الكريم فى مواجهة الإرهاب، بمشاركة أعمار مختلفة من شيوخ ونساء وأطفال ورجال، رسالة تقول كلماتها "اعبد ربك..حبًا لا رعبًا.. كن فى دينك.. سهلًا لا صعبًا..خالف ندك.. سلمًا لا حربًا..اقنع غيرك.. لينًا لا غصبًا"، رسالة الإيمان الصادق والحقيقى العامر بالأمل والفرحة والانتصار مهما كانت الآلام والأوجاع أمام الإرهاب بكل معانيه الذى يحيط العالم كله خاصة أوطاننا العربية بما فيها مصر.
 
واستطاع صوت حسين الجسمى أن يصل إلى قلوب الناس، وهو الهدف الأساسى من هذا الإعلان، وهو يردد بصوت قوى ومبهج وعال الكلمات التى كتبتها هبة مشارى حمادة، ولحنها بشار الشطى، ووزعها ربيع الصيداوى، كعادة الجسمى أحد المطربين القلائل فى الوطن العربى، الذى يستطيع بحسه كما سبق فى مواقف عديدة، أن يصل بكل معانى أغانيه إلى الناس.