ومارادونا يدعمه

نجم برشلونة أمنية رئيس ريال مدريد

ليونيل ميسي

وكالات

أكد فلورنتنيو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، إنه كان يريد رؤية الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة لاعباً ضمن صفوف الملكى.

ميسي نجم برشلونةميسي نجم برشلونة

بيريز كان يتمنى رؤية ميسي بقميص ريال مدريد
 

قال رئيس ريال مدريد فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية ، إن ميسي من اللاعبين الكبار فى كرة القدم وكان يريد رؤيته بقميص المرينجى لكنه لاعباً ضمن صفوف الفريق الكتالونى ولم يفكر الريال فى ضمه .

وفاز الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة بجائزة الحذاء الذهبى عن الموسم المنتهى 2016/2017 بعد إعتلائه صدارة هدافى الدوريات الكبرى "بيج 5" برصيد 37 هدفاً .

وتوج ميسي مع برشلونة ببطولة كأس ملك أسبانيا فى موسم 2017 لكن لم ينجح فى قيادة البارسا إلى لقب الدورى الأسبانى الذى توج به ريال مدريد إضافة إلى الخروج من دورى أبطال أوروبا بدور الـ 8 من منافساتها .

مارادونا وميسيمارادونا وميسي

مارادونا يختار ميسي على رونالدو
 

على جانب أخر ، أشاد الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا بمواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسبانى مؤكداً أنه من اللاعبين العظماء فى كرة القدم .

قال مارادونا فى تصريحات إعلامية ، إنه لا يتذكر مباراة سيئة قدمها الأرجنتينى ليونيل ميسي ووسيظل لاعباً كبيراً حتى ولو لم يفز ببطولة كأس العالم مع التانجو .

إنحاز الأسطورة الأرجنتينية مارادونا لمواطنه "ميسي" مقارنة بكريستيانو رونالدو لكن شدد على أن البرغوث ليس أفضل بكثير من "الدون" .

وطار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى أول أمس الأحد ، برفقة صديقته أنطونيلا روكوزو وعدد من أفراد عائلته إلى مسقط رأسه، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على حفل زفافه المقرر إقامته يوم 30 يونيو الجارى بمدينة روزاريو.

وقامت أسرة ميسى بتأجير شركة أمن إسرائيلية لتأمين الحفل، وتخصيص 150 تصريحا إعلاميا لتغطية الحدث الذى يلقى اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام المختلفة.

ويعطى ميسى أهمية كبيرة للناحية الأمنية للتأكد من سلامة الحضور، خاصة وأن مدينة روزاريو من أخطر المدن الأرجنتينية بسبب النزاع بين عصابات المخدارت. وأشارت الصحيفة إلى أن ميسى قام بتخفيض عدد الحضور من 600 شخص إلى 250، سيكون أبرزهم زملاؤه فى برشلونة والمنتخب الأرجنتينى نيمار، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، إنييستا وبوسكيتس.