وتجاهل من راكيتيتش

كاسياس يُثنى على نجم برشلونة

ميسى

وكالات

ثنى إيكر كاسياس حارس مرمى نادى ريال مدريد السابق وفريق بورتو البرتغالى بالفضل على الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى فى تطور مستواه الفنى خلال المباريات التى جمعت الثنائى بكل المسابقات.

ميسيميسي

حارس ريال مدريد السابق يُثنى على ميسي
 

قال حارس مرمى نادى ريال مدريد فى تصريحات لصحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه كان يملك حظاً كبيراً وسوء حظ فى الوقت نفسه حينما يقع فى مواجهة ليونيل ميسي خلال مواجهات برشلونة وريال مدريد دائما لكن ساهم فى تطور مستواه الفنى خلال كل اللقاءات بينهما.

أشاد كاسياس بالأسطورة الأرجنتينية، مؤكداً أن ميسي واحد من أفضل اللاعبين فى العالم ويملك ما يميزه عن الأخرون، واصفاً إياه باللاعب المتوازن ويملك القدرة على التحرك العرضى وإرسال الكرات إلى زملائه بسهولة إلى جانب المراوغات السريعة والتحكم فى الكرة.

راكيتتشراكيتتش

الكرواتى راكيتتش يتجاهل ميسي
 

تجاهل الدولى الكرواتى إيفان راكيتتش نجم خط وسط فريق برشلونة الأسبانى ليونيل ميسي فى ختيار أفضل 5 لاعبين مروا على تاريخ البارسا.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن راكيتتش اختار أفضل 5 لاعبين فى تاريخ برشلونة وعلى رأسهم يوهان كرويف، رونالد كومان، روماريو، البرازيلى رونالدو وأخيرًا روبرت بروسينتشكي أحد نجوم البلوجرانا والمنتخب الكرواتى.

وخلال هذة الإختيارات تجاهل النجم الكرواتى الثنائى رونالدينيو واحد ضمن أفضل من أضافوا لتاريخ الفريق الكتالونى إضافة إلى الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

ميسي وصديقته أنطونيلاميسي وصديقته أنطونيلا

ليونيل ميسي ينتظر زفافه فى الأرجنتين
 

كان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى قد توجه برفقة صديقته أنطونيلا روكوزو وعدد من أفراد عائلته، الأحد الماضى، إلى مسقط رأسه، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على حفل زفافه المقرر إقامته يوم 30 يونيو الجارى بمدينة روزاريو.

وقامت أسرة ميسى بتأجير شركة أمن إسرائيلية لتأمين الحفل، وتخصيص 150 تصريحا إعلاميا لتغطية الحدث الذى يلقى اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام المختلفة.

ويعطى ميسى أهمية كبيرة للناحية الأمنية للتأكد من سلامة الحضور، خاصة وأن مدينة روزاريو من أخطر المدن الأرجنتينية بسبب النزاع بين عصابات المخدارت. وأشارت الصحيفة إلى أن ميسى قام بتخفيض عدد الحضور من 600 شخص إلى 250، سيكون أبرزهم زملاؤه فى برشلونة والمنتخب الأرجنتينى نيمار، لويس سواريز، جيرارد بيكيه، إنييستا وبوسكيتس.