بنصف نهائى القارات

ألمانيا تدك الكاميرون بثلاثية وتواجه المكسيك

ألمانيا والكاميرون

وكالات

حقق المنتخب الألمانى فوزًا مريحًا على نظيره الكاميرونى بنتيجة 3/1، فى المباراة التى جمعتهما أمس ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية بكأس القارات.

أهداف مباراة ألمانيا والكاميرون

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وفى الشوط الثانى سجل الألمان 3 أهداف عن طريق كريم ديمرباى وتيمو فيرنر "هدفين" فى الدقائق 48 و67 و82، واكتفى الكاميرون بهدف عن طريق تير شتيجن حارس المانشافت بالخطأ فى مرماه بعد كرة مشتركة مع فينسنت أبو بكار فى الدقيقة 79.

وتلقى إرنست مابوكا ظهير أيمن الكاميرون بطاقة حمراء فى الدقيقة 64 بعد تدخله بعنف على إيمرى كان، واستعان الحكم بتقنية حكم الفيديو لإقرار البطاقة الحمراء.

 

تشيلى تتأهل لمواجهة البرتغال
 

 

وفى المباراة المقامة بنفس التوقيت، تعادل منتخبى تشيلى مع أستراليا بنتيجة 1/1، وتقدم الكانجرو بهدف فى الشوط الأول عن طريق جيمس ترويسى وتعادل تشيلى عن طريق مارتن رودريجيز.

بتلك النتائج يتصدر منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتى منتخب تشيلى فى المركز الثانى بـ5 نقاط، وودع البطولة كل من أستراليا والكاميرون بعدما جمع الأول نقطتين والثانى نقطة واحدة.

 

مباريات نصف نهائى كأس القارات

 

ويلتقى منتخب ألمانيا مع المكسيك يوم الخميس المقبل، بينما تقام مواجهة نارية بين البرتغال وتشيلى يوم الأربعاء فى نصف نهائى كأس القارات، على أن يقام النهائى يوم الأحد المقبل.