صحيفة الصحوة زعمت انه انتحر..

أسرة شاب متوف في عدن تنفي مزاع إعلامية إخوانية

الشاب نواف محمد البعداني ونفي اسرته

خاص (عدن)

نفت اسرة الفتى المرحوم " نواف محمد البعداني " من ابناء مدينة كريتر بالعاصمة عدن ، الشائعات و الأكاذيب المفتراة التي نشرتها ، يوم امس الاربعاء ، صحيفة " الصحوة نت " التابعة لما يسمى حزب " الإصلاح " الإخواني ، في حقه ، زاعمة انتحاره .

و قال الشاب كرم محمد ، صديق المرحوم ، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك " : ان الشائعات الكاذبة التي نشرها الموقع الإليكتروني لصحيفة " الصحوة نت " و منها استمد الناس المعلومة غير الصحيحة ، و تداولوها بواسطة خبرها الزائف في مواقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " و " الواتس آب " مختلقة الأكاذيب ، ضد الفتى " نواف محمد البعداني " ، رحمه الله ، التي لا أساس لها من المصداقية تماماً ولا توجد إلا في مخيلة الصحيفة و صحفييها .

و اضاف كرم محمد : لقد تواصلنا مع أسرة المرحوم " نواف البعداني " و قد ابدت الاسرة استياءها مما تم نشره في الصحيفة و منها إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، و لهذا نبرهن هنا بهذا التوضيح عقب حديثنا مع " بلال محمد البعداني " ، شقيق المتوفى ، و مع " فهد البعداني " ، عم المتوفى ، و اكدا لنا ان الابن " نواف البعداني " ، مات ميتة طبيعية و ليس انتحاراً بسبب " خلافات اسرية " كما ادعت به " الصحوة نت " ! ؟ .

مختتماً : ان الاسرة تختفظ بحقها القانوني في مقاضاة الصحيفة التي شهرت بالمرحوم و اسرته للضرر النفسي المعنوي الذي لحق بها ، كما تمنت الاسرة من الجميع ان يدعوا للفقيد " نواف محمد البعداني " بالرحمة و المغفرة و ان يسكنه فسيح جناته .