لضبط المروجين..

إدارة مكافحة المخدرات تنفذ حملة واسعة في عدن

جانب من المواد المضبوطة

خاص (عدن)

دشنت إدارة مكافحة المخدرات في العاصمة عدن حملة واسعة ضد المروجين، هدف الحملة كما صرح مصدر مسؤول "تطهير العاصمة عدن من آفات المخدرات ".

وقال مصدر أمني في إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة شرطة العاصمة عدن "إن وحدات من إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن وضمن الحملة التي تنفذها وبإشراف ومتابعة ودعم كبيرين من قبل الأخ مدير الأمن اللواء شلال علي شائع، نفذت ثلاث عمليات قبض وربط وتحريز  لكمية ما يقارب الكيلو إلا ربع من مادة الحشيش وكميات من الحبوب المخدرة وعدد من المروجين لها خلال الأربعة والعشرين الساعة الماضية منذ ليلة البارحة الثلاثاء  وحتى مساء الأربعاء الموافق 12/7/2017

وقد كانت كالتالي :

الأولى في مديرية التواهي وبمساعدة أفراد الأمن في نقطة إذاعة وتلفزيون عدن حيث قامت هذه الوحدات بعمل جبار بمداهمة أحد المنازل والقبض على احد المروجين الشباب وإحدى النساء  كانت تساعده في عملية ترويج المخدرات في المنطقة .فيما كانت العملية الثانية في مديرية المنصورة في جولة كالتكس تم ضبط احد المروجين من قبل أفراد إدارة مكافحة المخدرات / عدن .

 وفي مديرية دار سعد كانت عملية الضبط والتحريز الثالثة  قامت بها وحدات من إدارة المكافحة بمساعدة كبيرة من قبل جنود لواء النقل العام تمت خلالها القبض على إثنين من الشباب المروجين للمخدرات في مديرية دار سعد .. ويحث رجال مكافحة المخدرات الأخوة المواطنين جميعاً على أهمية التعاون في تقديم المعلومات حول إنتشار هذه الآفات ومروجيها في مناطقهم لما فيه الفائدة للجميع وحماية أبنائنا منها .

ويتوجه أفراد مكافحة المخدرات بالشكر الجزيل للأخ اللواء شلال شائع مدير امن العاصمة عدن على دعمه وتشجيعه وتقديره لكل الجهود  التي تبذل والنجاحات التي تحققت ويعاهدونه على بذل المزيد من الجهد فداء لعدن وأمنها .