نجوم هوليوود

حفل جوائز غولدن غلوب

صورة تجمع نجوم هوليوود

العربية


أبرز نجوم هوليوود يشاركون في حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" (الكرة الذهبية) لهذا العام في واحدة من أكبر الأمسيات الفنية على مستوى العالم.
كلير فوي تتوسط فريق مسلسل "التاج"REUTERS
كلير فوي (في المنتصف) نجمة مسلسل "التاج" وغيرها من نجوم المسلسل يحتفلون بفوز المسلسل بجائزتين وهو من إنتاج شركة "نتفليكس".
إيما ستونGETTY IMAGES
إيما ستون تتزايد حظوظها في الفوز بإحدى جوائز الأوسكار بعد أن حصلت على جائزة غولدن غلوب كأحسن ممثلة في فئة الفيلم الموسيقي أو الكوميدي.
ايفان راشيل وودJORDAN STRAUSS
ايفان راشيل وود تكسر القالب التقليد وترتدي بدلة سوداء على السجادة الحمراء. تقول وود: "لقد شاركت في حفل جوائز غلوب ست مرات، وكنت أرتدي فستانا في كل مرة. إنني أحب الفساتين، لكنني أردت أن أؤكد على أن الفتيات والنساء يدركن أنها (الفساتين) ليست ضرورة".
ناتالي بورتمان وزوجها بنجامين ميلبايدGETTY IMAGES
الممثلة ناتالي بورتمان في ثوب يبرز حملها، برفقة زوجها بنجامين ميلبايد. ورُشحت بورتمان لجائزة أفضل ممثلة في فيلم درامي عن مشاركتها في فيلم "جاكي".
 جوائز غولدن غلوب 2017GETTY IMAGES
وفي واحدة من مفاجآت الليلة، خسرت ناتالي بورتمان المنافسة أمام الممثلة الفرنسية، ايزابيل هوبرت، التي حصدت جائزة أفضل ممثلة لدورها في فيلم "هي" للمخرج بول فَرهوفن.
ايمي آدمزGETTY IMAGES
كما رُشحت ايمي آدمز لجائزة أحسن ممثلة في فيلم درامي، وانضم إليها على السجادة الحمراء الممثل جيريمي رينر الذي شاركها بطولة الفيلم.
روث نيغاREUTERS
كذلك نافست روث نيغا على لقت أفضل ممثلة في فيلم درامي، عن دورها في فيلم "الحب".
تريسي ايليزREUTERS
وفازت الممثلة السمراء، ترايسي ايليز روز، بجائزة أفضل ممثلة في فئة مسلسل كوميدي أو موسيقي، وأهدت فوزها "لجميع النساء بجميع ألوان بشرتهن، والأشخاص المتفائلين".
أبطال فيلك ضوء القمرGETTY IMAGES
وحصل فيلم "ضوء القمر" على جائزة أفضل فيلم درامي بعد منافسة شرسة.
نيكول كيدمان وريز ويذرسبونGETTY IMAGES
نيكول كيدمان وريز ويذرسبون، اللتان تشاركان بطولة إحدى المسلسلات التليفزيونية، قدمتا معا إحدى جوائز غولدن غلوب
فيليسيتي جونزAP
الممثلة البريطانية فيليسيتي جونز، نجمة فيلم "روغ وان"، كانت من بين النجوم اللائي حرصن على الظهور بأحدث صيحات الموضة على السجادة الحمراء.
هالي ستينفيلدAFP
الممثلة هالي ستينفيلد رُشحت لجائزة أحسن ممثلة في فئة الفيلم الموسيقي أو الكوميدي عن دورها في فيلم "عتبة السابعة عشر".
ليلي كولينزAP
كما رُشحت ليلي كولينز لجائزة أفضل ممثلة في فئة الفيلم الموسيقي أو الكوميدي، لكنها لم تتمكن من منافسة ايما ستون.
فريق الأطفالGETTY IMAGES
فريق الأطفال الصغار المشارك في فيلم "أشياء أكثر غرابة" ظهر بزي أنيق، ورُشح الفيلم لجائزة أفضل دراما تلفزيونية.
جانيل موناي ونعومي هاريس وبراي لارسونGETTY IMAGES
كما استقبلت السجادة الحمراء جانيل موناي ونعومي هاريس وبراي لارسون، ورُشحت هاريس لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "ضوء القمر".
ميشيل ويليامزGETTY IMAGES
ورُشحت ميشيل ويليامز لجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم سينمائي، عن دورها في فيلم "مانشستر عن طريق البحر"، لكنها خسرت لصالح الممثلة فيولا ديفيز التي فازت عن فيلم "أسوار" للمخرج دينزل واشنطن.
بلايك لايفلي برفقة زوجها ريان رينولدزAFP
الممثلة بلايك لايفلي برفقة زوجها ريان رينولدز، الذي رُشح لجائزة أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي، لكنه خسر لصالح الممثل ريان غوزلينغ.