بتوجيهات من مدير مكتبه العليمي..

الجنوبيون ممنوعون من الوصول إلى الرئيس هادي

الرئيس عبد ربه منصور هادي

خاص (الرياض)

قالت مصادر جنوبية إن مدير مكتب الرئيس هادي، واحد الموالين لقطر منع اي جنوبي من الوصول الى الرئيس هادي بما في ذلك مسؤولين.
وشكا عدد من الجنوبيين المرشحين لمناصب في الدولة من ممارسات مدير مكتب الرئاسة عبدالله العليمي والذي يقوم بمنع جنوبيين من مقابلة فخامة الرئيس لديهم تزكيات وأقتراحات بترشيحهم بمناصب في الدولة.

وقال عدد من الجنوبيين في احاديث نشرتها وسائل إعلام جنوبية" ان مدير مكتب الرئيس عبدالله العليمي سبق وان وافق لعدد من الجنوبيين الوصول الى مكتب الرئيس في الرياض وتكبدو عناء السفر من عدن الى الرياض وعند وصولهم رفض العليمي ان يمنحهم فرصة لمقابلة الرئيس وأخذ ملفاتهم ووضعها في الإدراج على الرغم من منحه وعود بان قرارات التعيين لم تأخذ فترة أسبوع- غير أنهم فوجو برد قاسي من العليمي فور عودتهم الى عدن دون مقابلة الرئيس.

وطالبو فخامة الرئيس سرعة تغييره كونه حجر عثر بين الرئيس ورجال المقاومة الذين شاركو بتحرير عدن من الغزو الحوثعفاشي - وتاتي تصرفاته متنافيآ مع توجيهات الرئيس وخطابة السياسي المتكرر بإشراك رجال المقاومة المؤاهلين في الدولة - وقد تؤاثر ممارسات العليمي بين علاقة الرئيس هادي والمقاومة في عدن.

ودعا الجنوبين ورجال القانون المنتسبين للمقاومة الى تشكيل حامل سياسي من أهدافة الخروج على إجماع بالأدلة عن ممارسات " العليمي " ورفعها للرئيس وتشكيل فريق ممثل للمقاومة مهمته همزة وصل بين فخامة الرئيس ورجال المقاومة ويتبنى قضاياهم ويعالج مشاكلهم تكريمآ لما قدموه في سبيل الوطن في تحرير عدن من الغزو.