القوات الجنوبية تحرر قاعدة خالد..

هادي يجري اتصالا بـ"هيثم شغاتي" ويشيد بالانتصارات

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

وكالات (عدن)

أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي اتصالا هاتفيا باللواء هيثم قاسم شغاتي قائد القوات الجنوبية في جبهة المخأ وغرب تعز في اعقاب تمكن القوات الجنوبية وبدعم من طيران التحالف العربي من استعادة قاعدة خالد العسكرية الاستراتيجية.

 وهنأ هادي اللواء ركن هيثم قاسم شغاتي قائد عملية السهم الذهبي في الجهة الغربية، بالانتصارات التي حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي والسيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد في مديرية المخا.

 

وأشاد هادي بالدور المميز لقوات التحالف العربي، على رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، الذين يقدمون التضحيات والدماء مع إخوانهم وأشقائهم اليمنيين في مختلف المواقع والجبهات في معركة الدفاع عن الهوية والمصير المشترك.

 

كما أشاد بالانتصارات التي تحققت في جبهة الساحل الغربي، التي أظهر فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ببسالة منقطعة النظير، والتي لن تتوقف إلا بتحرير ما تبقى من أرض اليمن من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، ناقلاً تحياته إلى كافة القيادات والضباط والصف وأفراد المقاومة الباسلة، مثمنًا تضحيات الشهداء الزكية ومتمنيًا الشفاء للجرحى.

 وأكد هادي أن معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها، معربًا عن الأمل في أن ينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات على بقايا المشروع الإمامي والكهنوتي الرجعي العائد من كهوف التاريخ والطامح لعودة اليمن إلى العهود الظلامية.

 

من جانبه، أشاد اللواء هيثم شغاتي بالعمليات العسكرية النوعية لقوات الجيش اليمني والمقاومة بدعم وإسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.