نواة حقيقية في تنفيذ المهام..

مدير شرطة سقطرى يتفقد الجاهزة الأمنية لجهاز الدوريات

مدير شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العقيد ركن صالح علي سعد خلال الزيارة التفقدية

احمد جمعان (حديبو)

تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العقيد ركن صالح علي سعد الخميس الجاهزة الأمنية والانضباطية بشرطة الدوريات في المحافظة.

والقاء مدير عام الشرطة خلال زيارته لشرطة الدوريات  كلمة توجيهية أمام الطابور الصباحي لأفراد ومنتسبي الشرطة حث  فيها منتسي شرطة الدوريات على اليقظة الأمنية و الاستمرار بهذا التميز الانضباطي و الرصيد العملي الأمني  المشرف لفرع شرطة الدوريات  .

و أكد مدير الشرطة العقيد ركن صالح سعد أن شرطة الدوريات هي النواة الحقيقية التي تعتمد عليها الإدارة العامة في تنفيذ مختلف المهمات الأمنية لما يتمتع به منتسبيها من قدرات أمنية لحصولهم عل تدريب أمني بشكل صحيح .

وقال العقيد ركن صالح سعد إن الإدارة العامة للشرطة في المحافظة تدرك كل الصعوبات التي تواجه الاجهزة الأمنية ومنها شرطة الدوريات و ستعمل بشكل مستمر على تجاوزها ووضع لها الحلول الجدرية للحفاظ على قوة الأجهزة الأمنية ودورها في حفظ أمن الارخبيل واستقراره 

واشاد مدير عام الشرطة بالدعم الذي قدمته دولة الإمارات العربية المتحدة للشرطة كان اخره تجهيز مركز شرطة حديبوه الشامل الذي يقدم الخدمات الأمنية المختلفة في المحافظة و  هناك دعم سخي  قادم للقطاع الأمني من قبل الإخوة في الامارات الذي لهم الدور الانساني والتنموي الأبرز في المحافظة وعلينا جميعا أن نكون مستعدين لاستغلال هذا الدعم في سبيل تطوير العمل الأمني .

وكان مدير شرطة الدوريات  المقدم علي احمد الرجدهي قد رحب بمدير عام الشرطة في زيارته  مؤكدا استعداد شرطة الدوريات الدائم لتنفيذ مختلف المهام التي توكل إليهم من الادارة العامة 

 واشار إلى  أن رجال شرطة الدوريات دائما تجدهم في المقدمة في سبيل حفظ أمن المحافظة و استقرارها الاجتماعي الفطري .