تقارير وتحليلات

ردا على قناة الجزيرة القطرية..

أهالي سقطرى: الإمارات خير سند والمنقذ الحقيقي لنا

سقطرى تثمن دعم الإمارات

وكالات (أبوظبي)

وعبرت شخصيات اجتماعية وسياسية عن رفضها عملية التشويه الممنهجة لدور الإمارات الإنساني في سقطرى، مؤكداً ان العلاقة بين أهالي الجزيرة والأشقاء في الإمارات متينة ولا يمكن لإعلام الاخوان او الموالين لإيران أن يشوهوها.

واستنكر الشخصية الاجتماعية رئيس مؤسسة أرخبيل سقطرى الخيرية الشيخ مختار الحنكاسي، التشويه الممنهج من قبل قناة الجزيرة وأبواق حزب الإصلاح بتشويه الدور التنموي والإنساني الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة عبر مؤسساتها الإنسانية المختلفة والتي لامس المواطن السقطري ثمرتها، لافتاً إلى أن العلاقة بين الإمارات وسقطرى أسرية منذ الأزل.

وأضاف الحنكاسي في تصريح لـ24، أن "المجتمع السقطري برمته يستنكر هذا التشويه لدولة تقدم الخدمات والمساعدات في مختلف الجوانب الإنسانية والأمنية والعسكرية المختلفة والتي تهدف إلى إعادة تطبيع الحياة للناس".

وثمن الحنكاسي "مواقف دولة الإمارات مع شعبنا عامة وأبناء سقطرى خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلد، فالإمارات خير سند لأبناء سقطرى وهي المنقذ الحقيقي لنا".

وقال "إن أبناء سقطرى عامة يعبرون عن سعادتهم وامتنانهم للخدمات الجليلة التي قدمتها دولة الإمارات لسقطرى في مختلف مجالات الحياة، ولا يمكن لحزب الإصلاح وأبواق الإخوان أن يأثروا في هذه العلاقة المتينة".

يذكر أن قناة الجزيرة الفضائية التابعة لدولة قطر بثت مساء الخميس حلقة خاصة عن ما أسمته الاحتلال الإماراتي لجزيرة سقطرى، وهو ما استنكره أبناء سقطرى جميعهم ودعوا إلى مقاطعة القناة التي لا تتوقف عن بث سمومها في المجتمع العربي.
123

التعليقات

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

المزيد من الأخبار