تعزيز الشراكة والترابط الأخوي..

لقاء لقبائل يافع مع قيادة التحالف العربي بعدن

الشيخ النقيب يتوسط قيادات عسكرية من التحالف العربي

خاص (عدن)

ضمن الجهود الخيرة لقيادة التحالف العربي وعلى وجه الخصوص جهود ومساعي إمارات زايد الخير عقد في مقر التحالف العربي بعدن اليوم الخميس لقاء لقبائل يافع مع قيادة التحالف العربي.

 

اللقاء الذي سوف تتبعه عدة لقاءات مع القبائل الجنوبية وذلك بهدف تعزيز الشراكة والترابط الأخوي وتمتين جسور العلاقة مع الإشقاء في دولة الإمارات التي برهنة عن مواقفها العروبية الأصيلة تجاه الأشقاء اليمنيين جنوبا وشمالا وكانت خير سند لهم في التصدي لعدوان الانقلابيين ومحاربة الإرهاب وتعزيز الامن والإستقرار.

 

وتحدث عدد من مشائخ يافع معبرين عن شكرهم وتقديرهم للأشقاء في إمارات زايد الخير الذين قدموا تضحيات جسام واختلط دماء فلذات اكبادهم بالدم الجنوبي في ميادين الشرف والبطولة ، واعتبروا هذه المواقف والتضحيات دين على كل أبناء الجنوب.

 

وأضافوا انهم ومعهم قبائل الجنوب وكل أبناء شعبنا الجنوبي سوف يعملون جنبا إلى جنب مع التحالف العربي والاشقاء في إمارات زايد الخير لإستكمال دحر الانقلاب والقضاء على التمدد الإيراني ومواصلة الحرب على الإرهاب ومكافحته ، لما من شأنه تعزيز الشراكة وتوطيد العلاقة مع الإشقاء في الإمارات والتحالف.

 

وثمنت قيادة التحالف العربي بعدن مواقف وتضحيات أبناء قبائل يافع وكل القبائل الجنوبية واليمنية التي كان لها دور بارز في التصدي للانقلابيين وأفشال المخططات الإيرانية في المنطقة ، وكذلك المواقف والتضحيات في الحرب على الإرهاب.