آيفون 7 وجلاكسى S8 الأبرز

أفضل 5 هواتف ذكية مقاومة للمياه

ايفون 7 بلس

وكالات

أصبحت الهواتف الذكية التى تأتى مع ميزة مقاومة المياه متاحة بقوة فى الأسواق، على عكس السابق، فأغلب شركات التكنولوجيا تعتمد الآن على مثل هذه المزايا لجذب المستخدمين، وإذا كنت ترغب فى شراء هاتف ذكى جديد وتريد أن يكون مقاوم للمياه ولا يتأثر بها بدرجات مختلفة، فهناك مجموعة يمكنك الاختيار بينها، ورصدها موقع Bestproducts.com الأمريكى.

سامسونج Galaxy S8

يأتى هاتف جلاكسى s8 الذى تم إطلاقه هذا العام مع ميزة مقاومة المياه، وهو يضم شاشة 5.8 بوصة، و6.2 بوصة لنسخة S8 +، وجسم مصنوع من المعدن والزجاج، بالإضافة إلى معالج سنابدراجون 835 وميزة الشحن اللاسلكي.

جلاكسى s8جلاكسى s8

 

آيفون 7 و 7بلس

يضم هاتف آيفون 7 بنسختيه الصغيرة والكبيرة مزايا متنوعة، بما فى ذلك كاميرا عالية الدقة، مزدوجة فى نسخة آيفون 7 بلس، ومعالج قوى، وعمر بطارية مناسب، بالإضافة إلى ميزة مقاومة المياه.

ايفون 7ايفون 7

 

LG G6

إل جى من الشركات التى لديها عدد من الهواتف المميزة فى الأسواق، و G6 هو الأحدث من الشركة الكورية الجنوبية، ويأتى مع شاشة 5.7 بوصة، وشهادة مقاومة المياه والغبار IPX7، مما يضمن أن الجهاز يمكن غمره فى 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

G6G6

 

HTC U11

من الشركات التى ضمت حديثا ميزة مقاومة المياة، وهاتف U11 يمكن غمره تماما فى 3 أقدام من الماء لمدة تصل إلى نصف ساعة، وضم شاشة 5.5 بوصة رباعية الابعاد.

HTC U11HTC U11

 

MOTO G PLUS

هاتف موتو G بلس يأتى مع شاشة 5.5 بوصة، و4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، وهو مقاوم للماء.