قبل أول سبتمبر

9 صفقات تنتظر الحسم فى برشلونة

9 صفقات لبرشلونة تنتظر الحسم

وكالات

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن 9 صفقات متعلقة بنادى برشلونة الإسبانى تنتظر الحسم قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية يوم الجمعة المقبل.

من جانبها، عنونت الصحيفة المدريدية "9 صفقات خلال 3 أيام.. هل يمكن لبرشلونة فعلها؟"، موضحة أن النادى الكتالونى يسعى لحسم 9 صفقات قبل غلق الميركاتو أول سبتمبر سواء بضم لاعبين جدد أو رحيل لاعبين من صفوفه.

كوتينيو لاعب ليفربولكوتينيو لاعب ليفربول

 

ويسابق برشلونة الوقت من أجل حسم التعاقد مع الثنائى فليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزى، ولاعب الوسط الأرجنتينى أنخيل دى ماريا من باريس سان جيرمان الفرنسى قبل غلق باب الانتقالات فى الأول من شهر سبتمبر المقبل، بعدما نجح فى التعاقد مع ثانى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم وهو عثمان ديمبلى من بوروسيا دورتموند الألمانى مقابل 105 مليون إسترلينى.

 

دى ماريا لاعب سان جيرماندى ماريا لاعب سان جيرمان

 

وتمثل صفقتا كوتينيو ودى ماريا أهمية قصوى لبرشلونة، رغم صعوبة ذلك خاصة بالنسبة للاعب الوسط البرازيلى كوتينيو بسبب رفض ناديه ليفربول التفريط بجهوده قبل التعاقد مع بديل له، بينما ترتبط صفقة انتقال دى ماريا إلى ملعب "كامب نو" بتعاقد باريس سان جيرمان مع كيليان مبابى موهبة موناكو الفرنسى الذى سيكون بديلًا للجناح الأرجنتينى فى "البياسجى".

 

جوميز مهاجم برشلونةجوميز مهاجم برشلونة

 

فى المقابل، يسعى برشلونة للتخلص من 7 لاعبين قبل غلق باب الانتقالات، حيث أشارت صحيفة "ماركا" إلى أن برشلونة دخل فى مفاوضات متقدمة مع يوفنتوس الإيطالى من أجل بيع مهاجمه البرتغالى أندريه جوميز، حيث يرغب مسئولو البيانكونيرى بضم اللاعب على سبيل الإعارة، فيما يريد المدافع البرازيلى رافينيا الرحيل عن البارسا من أجل المشاركة باستمرار أملًا فى لحاقه بمنتخب بلاده خلال منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

صفقات تنتظر الحسم فى برشلونة قبل غلق الميركاتوصفقات تنتظر الحسم فى برشلونة قبل غلق الميركاتو

 

من جانبه، لا يرغب إرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة ببقاء 5 لاعبين، ويريد الاستغناء عنهم قبل غلق باب الانتقالات وهم منير الحدادى وأردا توران الذى يقترب من الانتقال لفريق موناكو الفرنسى، ومارلون سانتوس ودوجلاس بيريرا وتوماس فيرمايلين.