ورونى يستحق استقبال الأبطال

مورينيو: بوجبا سيغيب أمام إيفرتون

مورينيو وروني

وكالات

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، غياب نجم الفريق الفرنسي بول بوجبا، عن مواجهة الفريق المرتقبة بعد غد الأحد أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

 

قال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة :"لا أعلم مدة غياب بوجبا، أعلم فقط أنها إصابة عضلية وسيغيب عن مباراة ايفرتون وهي كل ما أفكر فيه ولا أفكر أبعد من ذلك".

 

وعن مهاجم الفريق الجديد لوكاكو ونجاحه تسجيل 6 أهداف مع الفريق فى 6 مباريات قال: " لا أفكر بعدد الأهداف، بالطبع هو مهم للمهاجم لأن الحكم عليه يكون طبقا لذلك، لكنني لا أضع أي ضغط على اللاعب لتسجيل الأهداف، لوكاكو يلعب جيدًا والفريق يلعب جيدًا وهناك علاقة جيدة بين أسلوب الفريق والمهاجم".

 

وحول عودة نجم الفريق رونى إلى أولد ترافورد بقميص إيفرتون قال مورينيو: " أعتقد أن روني سيحظى بالاستقبال الذي يستحق، هو أسطورة لهذا النادي بهذا العدد من الأهداف والألقاب. إنه أحد أهم اللاعبين في تاريخ النادي".

 

وأوضح مورينو: "إيفرتون يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، إنه فريق جيد وستكون مباراة صعبة جدًا لنا.. هذا النادي قام باستثمارٍ مذهل، استثمار فريق يريد المنافسة على اللقب لذا أنا متأكد أن هدفهم إن لم يكن اللقب فهو التوب 4".