استثنت جرائم الانقلابيين..

منظمة إخوانية ممولة قطريا تدافع عن الإرهاب في جنيف

اعضاء منظمة رصد الإخوانية القطرية خلال تقديمهم تقارير ضد التحالف العربي في جنيف

خاص (جنيف)

قالت مصادر حقوقية يمنية في جنيف ان منظمة رصد الإخوانية الممولة من قطر استثنت في تقارير قدمتها في مجلس حقوق الانسان بجنيف جرائم الانقلابيين في اليمن، وركزت جل اهتمامها على اعداد تقارير ضد التحالف العربي والأجهزة الأمنية في عدن وحضرموت التي تحارب الجماعات الإرهابية، في دفاع واضح عن التنظيمات الإرهابية.


وقال ناشط حقوقي في جنيف طلب عدم نشر أسمه لـ(اليوم الثامن)، إن وفدا من منظمة رصد الإخوانية والممول من قطر بدأ عملية تقديم تقارير كيدية ضد الأجهزة الأمنية ودول التحالف العربي التي تقوم بجهود جبارة في محاربة التنظيمات الإرهابية في جنوب اليمن.. مشيرا إلى أن كل ما قدمته المنظمات الإخوانية في جنيف حتى اليوم الاحد الـ17 من سبتمبر (أيلول) يعد دفاعا عن التنظيمات الإرهابية".

وكشف الناشط الحقوقي "إن ناشطة إخوانية زعمت خلال اجتماع ان ما وصفتها بالانتهاكات في حضرموت فاق ما كانت تمارسه القاعدة، وقبل ان تقوم المنظمة القطرية بإزالة ذلك من موقعها الرسمي، عقب جدل واسع بين نشطاء يمنيين".

من ناحية أخرى، كشف ناشطون من جنوب اليمن "أنهم يعتزمون تنظيم ندوة عن الإرهاب ودور التحالف العربي في محاربة الجماعات المتطرفة يوم الخميس القادم في مجلس حقوق الانسان بجنيف".

وقال أحدهم لـ(اليوم الثامن)" انتهينا من الاعداد لندوة سوف يتم تنظيمها الخميس القادم داخل مجلس حقوق الانسان الخميس القادم سيشارك فيها نائب رئيس الاتحاد الاوروبي السابق الاسباني اليخو فيدال بالإضافة الى رئيس بعثة الامم المتحدة لحقوق الانسان السابق في العراق الخبير البريطاني الدكتور تاهر بو ميدرا ".

وأكد انه " سيتم فضح تدليس المنظمات الدولية ومغالطاتها وعلى رأسها منظمة الهيومن رايتس ووتش بالوثائق والمعلومة الحقيقية".