ما قالته صادم

سما المصري تهاجم غادة عبد الرازق بسبب أحمد الفيشاوي

سما المصري وغادة عبد الرازق وأحمد الفيشاوي

وكالات

علقت الفنانة سما المصري بكلام مفاجئ على تعليق الفنانة غادة عبد الرازق القاسي في حق الفنان أحمد الفيشاوي بعد تلفظه بلفظ خارج في مهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت سما المصري تعليقاً لغادة عبد الرازق على كلماتها في حق أحمد الفيشاوي لتقول لها: " كلنا فاسدوون لا أستثني أحدًا.. غادة وليلى وهيفا وإلهام ونانسي وسما وأحمد الفيشاوي وأحمد مالك.. إحنا كلنا وسط ميشرفش حد من الآخر وسط ملوث ومتنسيش يا غادة الفيديو بتاعك.. وأنا مش هنسى البيكيني فبلاش تشتمي حد كلنا ملطوطين".

وأضافت سما المصري في تعليقها لغادة عبد الرازق: " لا تنسي يا اخت غادة الفيديو، وأنا كذلك على الناحية الأخري، بِصُورَةِ عامً لم أنسَ صور المايوه والبكيني، فلا تشتمي أحداً، وحياة أحفادك ملكيش دعوة بمصر خالص والنبي خليكي في الفن، الله يسترك ما يفضحك يا شيخة".

وأبدى النشطاء صدمتهم من كلمات سما المصري لغادة عبد الرازق، التي جاءت قوية وغير متوقعة منها، ليؤكد بعضهم على احترامهم لها رغم اختلافهم معها في أسلوبها، إلا أنه يكفي أنها تعرف قدر نفسها.

وكانت غادة عبد الرازق قد شنت هجوماً على أحمد الفيشاوي على حسابها على انستقرام لتعلق على صورته قائلة: "هي دي الديمقراطية والحرية الشخصية.. برافو مهرجان الجونة يا خسارة طلعتونا بأوسخ صورة".

 أحمد الفيشاوي أحدث ضجة بتفوهه بلفظ غير لائق في الميكروفون، معلناً عن انزعاجه من شاشة عرض فيلم "شيخ جاكسون"، إلا أنه اعتذر على كلماته رسمياً، شاكراً كل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي.