تقييم قاعدة البيانات..

جمعية الفردوس بعدن تعقد ورشة عن الأسرة الفقيرة

جانب من الورشة التي عقدتها جمعية الفردوس

خاص (عدن)

نظمت  (جمعية الفردوس التنموية ) في مقرها بمديرية البريقة ، ورشة عمل " لمراجعة وتقييم قاعدة بيانات المستفيدين الخاصة بقسم الشؤون الاجتماعية " والتي قدمتها الاستاذة لارا المنصري باحثة اجتماعية بحضور احدى عشر عضوة من أعضاء جمعية الفردوس.

وجاءت الورشة حرصاً من الجمعية على تحسين وتطوير عملها ورفع قدرات فريق العمل الخاص بها من أجل  سهولة الأداء والتقييم   للعمل.  

وأتت هذه الورشة ضمن الخطة السنوية لمتابعه المستجدات للأسر الفقيرة و تناولت الورشة العديد من المواضيع الهامة والتي تساعد  على توثيق بيانات  الأسر المستفيدة  بالطرق الصحيحة منها استخدام استمارة البحث التي أعدت  لتعزيز جودة البحث، وتمكين فرق  البحث للتعامل السليم مع الاسر والتوثيق  ،  مما له  من شأن رفع الدور المتميز الذي تقوم به الجمعية وثقة المجتمع بنشاطها.    

ونوقش في ورشة العمل تجديد هده الاستمارة وتوضيحها لفريق البحث وبعض التعديلات التي رات الجمعية اهميتها من خلال الاعمال السابقة لها.

وتقدمت المهندسة  سميرة عبدالله نصر رئيسة جمعية الفردوس  بالشكر والتقدير لكل الاعضاء على جهودهن المبذولة،  متمنيةً المزيد من التعاون المثمر بين فريق المسح والنجاح والتوفيق للجميع.