اليوم الثامن

2018-01-20 00:00:00

السقوط إلى الهاوية.. ادعاءات قطر الكاذبة ضد الإمارات

كتاب وآراء
2018-01-13 14:03:13

ادعاءات كاذبة.. وافتراءات مستمرة.. مسلسل يومي سمج تقوم به قطر.. وهو مسلسل فاشل سئمت وملت منه الشعوب الخليجية والعربية!
وآخر الأكاذيب ادعت أن طائرة إماراتية حربية حلقت فوق المنطقة الاقتصادية من شهر ديسمبر الماضي لمدة دقيقة الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة وعلى ارتفاع ٣٣.٤٠٠ ألف قدم وبسرعة ٤٦٠عقدة! وأن الطائرة الإماراتية اخترقت مجال قطر الجوي دون علم أو موافقة السلطات القطرية! وقامت قطر بإرسال رسالتين إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي بهذا الخصوص!!
وعلقت قطر أن هذا الأمر انتهاك صارخ لسيادة قطر وسلامة حدودها وأراضيها وخرقاً لأحكام القانون الدولي والاتفاقيات والمواثيق والأعراف الدولية!!
هذا إن دل على شيء فإنه يدل على غباء سياسي، ويؤكد الادعاءات الكاذبة المستمرة في استهداف دولة الإمارات العربية المتحدة في محاولة مكشوفة ويائسة بالإساءة إلى الإمارات بعد أن انكشف الكثير من الأمور للعالم أجمع !
قطر قامت بدفع رشاوى.. وقامت بشن حملات إعلامية في محاولة منها لقلب الحقائق والإساءة لدولة الإمارات !
دولة الإمارات، دولة تحترم القوانين والمواثيق الدولية، ولا تلتفت للادعاءات الكاذبة، لأن الزبد يذهب جفاءً ولديها من الأدلة الدامغة التي تثبت أكاذيب قطر وتدينها في آن واحد! إن دور قطر فيما يتعلق بتفتيت المنطقة واضح للعيان!!
إن كان ما تدعيه قطر صحيحاً، لماذا لم تعلن عن هذا الأمر في حينه؟ ولماذا سكتت طوال هذه الفترة وبعد مرور شهر عليه أرسلت رسالتين متطابقتين للجهات المعنية "الأمم المتحدة ومجلس الأمن"؟
قطر دولة راعية للإرهاب وتأوي عناصر إرهابية وتحرض عبر قنواتها المشبوهة على الدول العربية، خاصة الإمارات والسعودية ومصر والبحرين.. وتتبع سياسة خارجية من خلالها تتسبب في إحداث أضرار لدول المنطقة جميعها !
وادعاؤها بأن طائرة حربية إماراتية اخترقت المجال الجوي القطري ادعاء باطل لا يقبله أي أحد سواء الأمم المتحدة أو مجلس الأمن، خاصة أن الإمارات معروف عنها التزامها الدقيق بالأعراف الدولية ولم تعتدِ في يوم من الأيام على أي دولة أو تخترق مجالها الجوي !
قطر جنت على نفسها، لأنها لم تقرأ بعد عنوان المرحلة، وهو سقوط الإخوان وهو الخطوة الأهم والقضاء على الإرهاب الذي ترعاه في كل مكان من العالم!
كانت تظن أنها ستؤلب العالم ضد الإمارات ولكن (نقبها طلع على شونة) كما يقول المثل الخليجي، لأن دول العالم ترتبط بالإمارات بعلاقات وثيقة وتعرف بأنها دولة لا يمكن أن تقوم بمثل ما ادعته قطر فهو افتراء سمج !
وإن الإمارات دولة محبة للسلام تسعى جاهدة لاستقرار دول العالم وتسهم بعطاء لا محدود لتنمية الدول للعيش في استقرار وأمن وأمان .
أما المضحك في الأمر، وحسب كلام المندوب الدائم لقطر في الأمم المتحدة (إن حكومة قطر تحرص على علاقات حسن الجوار مع جيرانها، وإنها ترفض بشدة أي خرق لسيادتها وسلامتها الإقليمية)، شر البلية ما يضحك، مَن قام بدعم الثورات في الوطن العربي ودول الجوار بهدف إقصاء الأنظمة الحاكمة؟ مَن ينفق المليارات على جماعات الإرهاب في المنطقة؟
أليس نظام الحمدين وراء دعم جماعة الإخوان الإرهابية لزعزعة أمن واستقرار دول الجوار مثل الإمارات والسعودية والبحرين والكويت؟
أليست قطر هي الأداة التي استخدمتها أجهزة الاستخبارات الغربية لدعم ما يسمى بالربيع العربي مالياً ولوجستياً وإعلامياً، هذه الادعاءات والأكاذيب مسلسل مستمر ضد الإمارات لأن الإمارات استطاعت أن يكون لها ثقل سياسي على مستوى العالم، وتأثير في القرار الدولي، واستطاعت أن تحقق نجاحات في جميع المجالات العلمية والطاقة والفضاء والأدب والثقافة، وتعمل على حاضرها ومستقبلها، وأصبحت الدولة التي يتوجه لها العالم فهي محط أنظار العالم !
المأساة والتي لا تتفق مع الواقع؛ عندما تقول قطر (إنها حريصة على علاقات حسن الجوار وإنها سعت إلى فرض الاستقرار في المنطقة)، فالكل يعلم بأن الإمارات واجهت التطرف والإرهاب باعتراف العالم وأن ما قامت به قطر من إرهاب ودعم للإرهابيين من الجماعات المحظورة لتدمير المنطقة في العراق وسوريا واليمن ولبنان والسعودية ومصر والإمارات والكويت والبحرين وأفريقيا أصبح معلوماً للجميع !
ادعاء قطر هذا، باطل لا يستند إلى أي أساس، ولكن يهدف إلى الإساءة لدولة الإمارات التي تحترم المواثيق والقوانين، وما تقوم به قطر هو بداية النهاية للنظام القطري.. والسقوط إلى الهاوية !!
هل وصلت الرسالة؟؟

http://alyoum8.net/news/13527
You for Information technology