كتاب المقالات

عفاف سالم

فساد الكهرباء في محافظة ابين قد تجاوز المعقول وهاهي ساعات الانطفاء امس الجمعة قد بلغت العشرين الساعة !! ولان القائمين علئ هذه الخدمة مستهترين والاخ المحافظ يغط في سباته و منح الجماعة كل الالوان التي ت...

من المتوقع ان يعقد غداً اللقاء التشاوري الأول تحت شعار (جامعة أبين الحاضر و المستقبل)، الجدير ان اللقاء سيكون برعاية وزير التعليم العالي أ.د حسين باسلامة و الاخ ابوبكر محافظ محافظةأبين و اشراف رئيس ال...

الكهرباء في ابين مأساة ومعاناة يندئ لها الجبين وملف الفساد فيها لم ولن يكبح جماحه الا بإحداث تغييرات جذرية وتعيين محافظ جديد يستشعر المسؤولية. ملفات كثيرة مهملة يتصدر فساد الكهرباء رأس الهرم فيها بلا...

تبدأ عصر الجمعة صرف راتب ابريل للمتقاعدين بوزارة الداخلية والامن عبر مصرف الكريمي، وفقا لتصريحات مسؤولية. وقال المدير العام لصندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن / فضل العبادي "ان صرف مرتبات ال...

إبتداء ً من اليوم الخميس سيتم صرف راتب مارس للمتقاعدين بوزارة الداخلية و الامن عبر مصرف الكريمي. هذا بحسب منشور المدير العام لصندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن / فضل العبادي مؤكداً ان صرف مر...

الحديث عن الفساد في ابين ذو شجون والجماعة بالسلطة المحلية كمن يذر الرماد في العيون و الغالبية غارقة في ابتلاع الاخضر و اليابس . احترت من اين ابدأ الحديث هل من السيد المحافظ ابوبكر حسين مأمور المحاف...

إبتداء ً من اليوم الخميس بدأ صرف راتب فبراير للمتقاعدين بوزارة الداخلية و الامن عبر مصرف الكريمي. هذا بحسب منشور المدير العام لصندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد الركن / فضل العبادي مؤكداً ان صرف م...

على خلفية المقال السابق الذي عنونته بوزارة الداخلية ... والخضوع لمصلحة الاحوال الحوثية بصنعاء فيما يخص بطائق الهوية و ارقامها الوطنية و معاناة الناس التي تمتد لقرابة العام ان لم تتجاوزه لكل راغب بالحص...

محافظة أبين ... و عبث الخضوع لمصلحة الاحوال الحوثية !!! او لحكومة صنعاء التي وسمتموها بغير الشرعية بل و نعتموها بالانقلابية . ومع ذلك مازالت مصلحة الاحوال المدنية في صنعاء هي المتحكم الرئيس بمصلحة ال...

يقول المثل الشعبي اذا اردت الحليب فانظر الئ وجه البقرة والبقرة التي اعني هنا هي حكومتنا الموقرة . فكم هو مؤسف ما هو حاصل بطريق العلم ابين من اهمال من الجهات المعنية حتئ بدا و كأنه متعمد بل ومع سبق اص...

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة