أخبار وتقارير

جبهة الساحل الغربي..

"العمالقة الجنوبية" تُطلق عملية واسعة لتحرير “التحيتا”

الوقت الخميس 05 يوليو 2018 10:05 م
"العمالقة الجنوبية" تُطلق عملية واسعة لتحرير “التحيتا”

اليوم الثامن الوية العمالقة في الساحل الغربي

أطلقت قوات “ألوية العمالقة” المسنودة من قوات التحالف العربي، اليوم الخميس، عملية عسكرية واسعة لتحرير مركز مديرية “التحيتا” جنوبي محافظة الحديدة على الساحل الغربي لليمن.

وقال الإعلام العسكري لـ”ألوية العمالقة” إن حملة عسكرية واسعة انطلقت اليوم الخميس صوب مركز مديرية التحيتا، تكللت بالنجاح والسيطرة على عدد من المواقع والمزارع بقيادة القائد العام لقوات العمالقة بالساحل الغربي، أبو زرعة المحرمي.
وأضاف أن العملية تمكنت من السيطرة على عدد من المواقع والمزارع التي تتحصن فيها الميليشيات الحوثية في محيط مركز مديرية التحيتا، لافتًا إلى أن عشرات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف الميليشيات.
وأوضح أن العملية لن تتوقف إلا بتحرير مركز مديرية التحيتا وتطهير باقي المديريات والمناطق المحيطة جنوبي المحافظة.
وبالتزامن، تواصل “ألوية العمالقة الجنوبية” تقدمها شرقي الحديدة، حيث ذكرت مصادر ميدانية أن المواجهات تجددت يوم الخميس بين قوات العمالقة وميليشيات الحوثي في الطريق الرابط بين صنعاء والحديدة ما بين الكيلو 7 والكيلو 16 .
وأطلقت قوات المقاومة المشتركة المسنودة بقوات التحالف العربي عملية عسكرية يوم الخميس لتحرير ما تبقى من مناطق الكدحة غربي محافظة تعز، فضلًا عن استمرار المواجهات الميدانية في مناطق الشريجة وبالقرب من الراهدة جنوبي تعز.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة