الصحة والمجتمع

أبين..

تدشين امتحانات الثانوية العامة بسرار لعام 2019م

الوقت الأحد 16 يونيو 2019 5:46 م
تدشين امتحانات الثانوية العامة بسرار لعام 2019م

اليوم الثامن طلاب ثانوية سرار في محافظة أبين

دشن مدير عام مديرية سرار يافع بمحافظة ابين الأستاذ "صالح يسلم قدار" وبرفقته مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ "فوزي محمد علي المخيري" صباح اليوم الاحد الموافق 16يونيو إمتحانات الثانوية العامة بثانوية سرار يافع للعام الدراسي2019م.

وخلال التدشين اطلعا المدير العام ومدير التربية على كافة التجهيزات والترتيبات المواكبة لتسيير إمتحانات هذا العام بثانوية سرار، وفي الوقت نفسة طافا بجميع قاعات المركز الامتحاني في الثانوية ومعربين بخالص شكرهم وتقدير هم لإدارة الثانوية ومراقبي ومشرفي الامتحانات نظير جهدهم ومرابطتهم في قاعات الامتحان وكذلك على التنسيق والترتيب لخلق الأجواء المناسبة لطلاب والطالبات. 
ومن جانبه تحدث مدير التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ "فوزي محمد علي" عن الاستشعار بالمسؤولية وتجاوز كل السلبيات الاعوام الماضية ، وحث أبناءه الطلاب والطالبات على الالتزام والانضباط بالحضور واحترام معلميهم في القاعات ، وفي الوقت نفسه وجه المشرفين والمراقبين إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد من يخالف اللوائح التربوية ، ومشددا على محاربة ظاهرة الغش الذي قد تؤثر على الطلاب في المستقبل تنفيذا لتوجيهات وزارة التربية والتعليم وادارة التربية بالمحافظة، بأن يكون عاما خالي من الغش بعيدا عن المحسوبية متمنيا لجميع الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.
رافق ذلك التدشين كلآ من الاستاذ" عادل محمد عمر"مديرالتعليم العام بسرار،والاستاذ" عبدالحكيم صالح بن مسعود"رئيس قسم التوظيف، والأستاذ" شيخ عوض النوباني" مدير الشؤون الاجتماعية والاستاذ" يسلم النمري"مديرتربية سرار الأسبق والاستاذ"صلاح بن شايف"محاسب المديرية.
الجدير بالذكر دشن المركز الامتحاني في ثانوية سرار يافع صباح اليوم الاحد بطريقة سلسه وعدد الطلاب المتقدمين فيه 55طالب وطالبه 5 اناث و50 ذكور، مقسمين على ثلاث قاعات ، ومشرف المركز الامتحاني الأستاذ محمد أحمدعلي " والمراقبين الأستاذ"عبدالفتاح سعيد شيخ"، والأستاذ" غسان حمود محمد"، والأستاذ" نجيب عبد شيخ"،والأستاذ" صالح بخيت مبارك" ،والاستاذ" مطيع منصور محمد".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة