وظائف التعاقد المؤقتة بقطاع التعليم بالمديرية..

خريجو جامعات سرار.. ينفون ماورد عن لجنة الصندوق بمذكرة التلاعب

نص المذكرة

صالح البخيتي

نفى عدد من خريجو الجامعات من ابناء مديرية سراريافع بمحافظة أبين المذكرة رقم "2" الحاملة عنوان تلاعب اللجنة المكلفة من قبل الصندوق الإجتماعي بالوظائف التعاقدية المؤقتة في قطاع التعليم بمديرية سرار كما ورد:
"بسم الله الرحمن الرحيم"

الأخ"مديرالصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن المحترم
تحية طيبة وبعد
"الموضوع"نفي المذكرة"2"نحن خريجو الجامعات من ابناء مديرية سرار يافع بمحافظة أبين ننفي ما جاء في المذكرة المؤرخة بتاريخ 5-10- 2019م وتحت عنوان""تلاعب اللجنة المكلفة من قبل الصندوق الإجتماعي بالوظائف التعاقدية المؤقتة في قطاع التعليم بمديرية سرار""والتي حوت عدد من التجاوزات من قبل اللجنة المكلفة من قبل الصندوق ،ولكن في حقيقة الأمر أن تلك التجاوزات قد تم معالجتها من قبل اللجنة وحسب المعاييروالشروط المُعلن عنها مسبقاً وحسب ما جاء في ملصق الإعلان والحاوي على شروط اختيارالظافرين بالوظائف التعاقدية في قطاع التعليم الممؤلة من الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع محافظة عدن.

بعدالتأكد والتدقيق بكشوفات نتائج إمتحان القبول بشقيه التحريري والمقابلة وبيانات المتقدمين فقد تبين الآتي:

•تم تصحيح ومراجعة درجات بعض المتقدمين بناءً على الدرجات الحاصلين عليها في الأمتحانين التحريري والمقابلة.
•كل الخريجين الذين فازوا بوظائف تعاقدية مع الصندوق في مجال التعليم عاطلين عن العمل.
•كل الخريجين الذين وقعوا عقود العمل"وظائف مؤقتة في مجال التعليم"طبق عليهم شرط العمرالمحدد في ملصق الإعلان كما موضح ادناه بالاسم والبيان في جدول بيان النفي.

ونؤكد بأن اللجنة المكلفة بفحص ومطابقة الوثائق قد غادرت المديرية بعد استيفاء كافة إجراءات التعاقد مع الفائزين بالوظائف التعاقدية.

كما نؤكد بأن المعلومات والبيانات الواردة في المذكرة"2"شابها لبس ومعلومات غير دقيقة لهذا لايتم الأخذ بها كون بياناتها غيرسليمة.