اشاد بالدور البطولي لأبطال المقاومة الجنوبية بالجبهة..

محافظ أبين يتفقد جاهزية المواقع القتالية بجبهة ثرة

جانب من زيارة محافظ ابين

زنجبار

قام محافظ محافظة أبين قائد محور أبين اللواء ركن أبوبكر حسين بنزول ميداني لزيارة مواقع أبطال جبهة ثرة إلتقى برجال المقاومة والجيش بقيادة العميد طه حسين الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والتضحيات في صد ومنع قوات الحوثي الانقلابية المارقة من استمرار تقدمها نحو محافظات الجنوب .

وخلال اللقاء نقل قائد محور أبين إلى الأبطال تحايا الرئيس الانتقالي عبدربه منصور هادي.

وأشاد بالدور البطولي الذي يقوم به المقاتلون في جبهة القتال في ثرة لمنع متمردي ميليشيات الحوثي الانقلابية على الشرعية الدستورية ومخرجات الحوار الوطني ومشروع الدولة الاتحادية من النزول عبر عقبة ثرة التي تعد ممر شرياني للدخول إلى المحافظات الجنوبية ، وشكلوا عائقًا أمام تقدم هذه المليشيات وتدفق التعزيزات العسكرية واللوجستية .

كما قدم شكره لقوات التحالف العربي لمساندتها للقوات الشرعية لوقف مشروع التمدد الحوثي المدعوم من دولة ايران الذي يشكل خطرًا على المنطقة العربية ككل.

من جانبه ، اشار القملي أن زيارة قائد محور أبين لجبهة ثرة لتلمس هموم ومشاكل رجال المقاومة والجيش ومتطلباتهم في مواقع الشرف والبطولة .

وحيا القملي صمود المقاتلين المناضلين في جبهة ثرة أمام المليشيات المتمردة ، متمنيًا لهم النصر و التوفيق في أداء مهامهم الوطنية الملقاة على عاتقهم .

وقدم رئيس عمليات جبهة ثرة عبدالله الوليدي شكره للرئيس هادي لما يقدمه من دعم لمقاومة العدو الحوثي المسيطر على مديرية مكيراس ومتمركز على قمة جبل ثرة .

كما قدم الوليدي شكره لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين لزيارته التفقدية وتلمسه احوال الافراد ودعمه السخي من مال وذخيرة للجبهة وهو ما اعطى الحماس لرجال المقاومة والجيش ورفعت من معنوياتهم .