في الفترة بين 17-21 نوفمبر الجاري..

نداء تدعم معرض دبي للطيران من خلال توفير الاتصالات الآمنة

منصور بوعصيبه

دبي

أعلنت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء"، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي، عن اعتمادها مزوّداً رسمياً لشبكة الاتصالات المتخصصة خلال فعاليات دورة هذا العام من معرض دبي للطيران الذي يستضيفه ’دبي ورلد سنترال‘ في الفترة بين 17-21 نوفمبر الجاري. وتقدم  مؤسسة "نداء" للجنة تنظيم معرض دبي للطيران مجموعة أساسية من حلولها للاتصالات اللاسلكية المتطورة الكفيلة بضمان استجابة سلسة وآمنة لحالات الطوارئ بين طاقم الأمن والمؤسسات الأمنية مثل شرطة دبي، والدفاع المدني في دبي، ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

 

وستضع "نداء" محطة التقوية المتنقلة الخاصة بالمؤسسة بالقرب من موقع المعرض، لتوفير خدمات المراقبة والاتصالات على مدار الساعة لمواجهة أي مواقف طارئة أو أعطالٍ في المعدات.

وبفضل شهرتها كأول مؤسسة تدير شبكة ’تيترا‘ في المنطقة، توفر "نداء" خدمات الدعم التكنولوجي عبر توزيعها ل69 جهازاً مخصصاً للفريق الأمني من طراز "إيرباص تي إتش 9"والذي يعمل على شبكة ’تيترا‘ بما يسهم في نشر شبكة اتصالات لاسلكية فعالة  في جميع مرافق المعرض الداخلية والخارجية لضمان تبادل المعلومات والبيانات بكل سرعة وأمان وثقة.

 

وفي تعليقه على هذه التعاون، قال سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء": "يعتبر معرض دبي للطيران من الفعاليات الرائدة في القطاع بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويستعرض أحدث الابتكارات وأهمها في المجالات العسكرية والدفاعية والطيران العام.

ونحن مسرورون بوقوع الاختيار علينا مجدداً من قبل اللجنة التنظيمية لمعرض دبي للطيران لتوفير شبكة الاتصالات الآمنة، مما يعكس استمرار الثقة بيننا للتعامل مع كافة الفعاليات رفيعة المستوى والعالمية. وسنواصل السعي لتحقيق التميّز مؤكدين على التزامنا بضمان استجابة سريعة وسلسة في حالات الطوارئ من خلال فرقنا الفنية المعنية في موقع المعرض والاستفادة من الدراسات الأمنية الشاملة والحفاظ على المعايير الدولية لتوفير خدمات اتصالات متخصصة  عالمية المستوى لجميع العملاء".