بتوجيهات مأمور المديرية..

فرق الرش تواصل نزولها لأحياء خور مكسر بعدن

هناك جدول تم اعتماده لفرق الرش للنزول لأحياء الخور

عفاف سالم

بتوجيه ومتابعة من قبل الاخ ناصر الجعدني مدير مديرية خور مكسر تتواصل اعمال فرق الرش الضبابي في احياء خور مكسر الخميس تم النزول لحي الرشيد و اللواء السادس و المدينة البيضاء

الجدير ان هناك جدول تم اعتماده لفرق الرش للنزول لأحياء الخور التي بدأت عملها فعلياً منذ بداية نوفمبر وربما ستستمر لنهاية الشهر .

بلا شك انه من الواجب على جميع مدراء المديريات و المعنيين تفعيل فرق الرش في جميع المديريات ليس علئ مستوئ محافظة عدن فحسب بل وجميع مديريات محافظات الجوار فأبين ولحج تعاني المشكلة نفسها ولذا نود الجدية وتحمل المسؤولية للحد من مخاطر النامس التي تسببت مؤخراً في انتشار الكثير من الاوبئة ومنها حمى الضنك التي اجتاحت الكثير من المواطنين ترجمتها تلك الطوابير التي اصطفت في العيادات و المستوصفات و المستشفيات.

بالمناسبة قيل ان الخور كانت الاقل تسجيلاً لحالات الاصابة بالحمى.

ونحن اذ نشكر الاخ المأمور على تحركه وتفاعله مع قضايا المواطنين فإننا نأمل مضاعفة الجهود والمتابعة في اكثر من مجال اكان علئ مستوئ رغيف الخبز الذي يعاني الهزال او اسطوانات الغاز التي يتم التلاعب بتوزيعها بحسب ما قيل بتنسيقات مع اصحاب المطاعم لغاء نسب او تقاعس بعض المعنيين بصندوق النظافة بين حين و اخر عن اداء و اجبهم برفع مخلفات القمامة مع ان ذلك من صميم مهامهم ويتسببون في تشوية المناظر وتلوث البيئة و انتشار الاوبئة الفتاكة جراء تكاثر الذباب والبعوض .

في الاخير اذكر الجميع ان المسؤولية امانة وانها يوم القيامة خزي وندامة لكل من كان ضعيفا عنها او عجز عن القيام بحقها ومع ذلك يصر علئ التشبث بها للاسترزاق الحرام ولا تنسوا تحذير رسولكم الكريم من ان اي جسم نبت من حرام فالنار اولئ به.

وختاماً تحية للاخ ناصر الجعدني الذي يقوم بدور المأمور وبدور عقال الحارات فضلاً عن قيامه ومدير مكتبه الاخ نهج بمهام مدراء العموم كونهم يتحملون اعباء ومهام النوام منهم لحل الكثير من الاشكاليات ...

وتحية لكل موظف شريف ولكل تقي نظيف ولكل قارئ حصيف وما تنسوا الصلاة والسلام على نبي الامة وبدرها التمام.

عفاف سالم