مقالات

دهمس محمد يكتب:

الجنوب بين كماشة الاستقلال والعودة إلى باب اليمن ؟

الوقت الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:38 م

ان الجنوب اليوم يعتبر مستقل فعلآ عن الشمال عسكريآ واداريآ وجغرافيآ وخصوصآ بعد الغزو الحوثي العفاشي عام 2015م الذي كان سببآ في رسم للجنوب حدود جغرافية سياسية حقيقة على ارض الواقع .

ولكن ما يخوفنا ونحذر منه ان هناك من يسعون لتغيير هذا الواقع الملموس بعد ان اصبح الجنوب خارج سيطرتهم وبين كماشة الاستقلال ونواياهم السيئة الخبيثة ؟؟

ان اكثر شيء يؤسفني ان هؤلاء الذي يشتغلوا ضد الجنوب هم جنوبيين من ابناء جلدتنا ولكنهم للاسف عاله علينا وعلى جنوبنا الحبيب الذي يطعنوه وقضيته من الخلف ؟؟

يريدوا الرجوع بناء إلى ما قبل 2015م عندما كان الجنوب تحت سيطرتهم وحكمهم .

يعملون حسب ما يملي عليهم الاعداء والفاسدين الذي فقدوا مصالحهم ويريدوا ترسيخ الوحده من جديد والعودة بناء إلى باب اليمن من اجل عودة مصالحهم والسطو على ثروات وموارد الجنوب مجددآ !!

يجب على الجنوبيين اليوم الوقوف بكل جدية وحزم للحفاظ على هذه النعمة الذي نعيشها وافشال جميع المؤمرات الذي تحاك ضدنا الذي تريد العودة بناء إلى باب اليمن بعد ان تحقق للجنوب مالم يتحقق من عام 90م بفضل الله تعالى ثم الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادات الجنوب الوفية دون استثنى الذي لا ينكر فضلهم غير جاحد .

حيث تسلمت جميع المحافظات الجنوبية تحت ادارة واشراف ابناءها عكس ايام المخلوع عفاش الذي اقصاء الجنوبيين من نسبتهم ومن حقوقهم في ادارة الجنوب .

ان ماتحقق اليوم للجنوب وماتنعم به المحافظات الجنوبية لايعد ولا يحصى حيث يعتبر الجنوب منفصل ومستقلآ حقآ ..

ولكننا نشد على ايادي الجميع بالحفاظ على مانحن فيه وعدم ترك فرصة للخونه ان يطمسوا مانحن فيه من نعمة ووو الخ ...

وعلى الجميع التفكر في حالنا ايام عفاش وحالنا اليوم ؟؟

اظن الفرق كبير مابين المشرق والمغرب بين الماضي الدفين والحاضر المشرق .

على الجميع ان يعلم ان جنوب اليوم ليس جنوب الامس فاذا كان عفاش قد عجز عن مواجهة احلام الجنوبيين واهدافهم في ظل قوته وسيطرته على الارض فكيف بمن يحاولون اليوم المساس بالجنوب ومنجزاته .

سيكونوا في خبر كان امام هذه القوه وامام طموحات وتطلعات شعبنا الجنوبي ..

تحياتي وتقديري لمن يستوعب وعاش الجنوب حرآ ابيآ ولا نامت اعين الجبناء .

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة