مقالات

ياسر اليافعي يكتب:

لن يستطيع بن معيلي وقواته تجاوز شقرة

الوقت الجمعة 06 ديسمبر 2019 10:39 ص

وان فعلها لن يعود احد من قواته كما عاد البعض منهم في غزوة ال طعيمان ..

علي محسن الأحمر استهتر بالرئيس هادي ورجاله، ورفض تواجدهم في معاشيق، واراد استبدالهم بقوات اخوانية من مأرب، وهو ما رفضه المجلس الانتقالي الجنوبي، وطالب بعودة سند الرهوة وضباطه وجنوده كونهم جنوبيين وهم أولى بحماية معاشيق، وليس جنود من مأرب كانوا في يوم من الأيام سند للحوثي عندما اجتاح عدن .

 

المؤسف ان أصحاب المصالح من جماعة هادي فضلوا اهل مأرب على سند الرهوة وجنوده وضباطه، وذلك من اجل مصالحهم فقط، بل يروجون لدخول قوات مأرب ضاربين عرض الحائط بالتضحيات التي قدمها سند الرهوة وجنوده الى جانب هادي في كل المراحل .

 

لجنة لانتقالي في الرياض رفعت كشف الى التحالف العربي بأسماء ضباط وجنود اللواء الأول حماية رئاسية وهم فقط المصرح لهم بالدخول الى معاشيق وفق اتفاق الرياض، غير ذلك يعني الحرب وافشال اتفاق الرياض.

 

التحالف العربي تفهم الموقف ووعد بأتخاذ إجراءات صارمة تجاه أي قوة تحاول تتجاوز شقرة، إضافة الى ذلك ان القوات الجنوبية رفعت استعداداتها لمواجهة كل الاحتمالات .

لن يستطيع بن معيلي وقواته تجاوز شقرة لأنه سيتوه  ويضيع في صحراء ابين ودوفس ويغرق هناك ولن يعود احد منهم وسيواجه نيران من الجو ومن الأرض.

 

سيعود بن معيلي الى مأرب  ولكن الكرامة لن تعود لأتباع هادي ممن فضل صاحب مأرب على ابن منطقته وبلاده وقدم تضحيات جسيمة الى جانب هادي وأولاده التاريخ لن يرحم اطلاقاً ومواقع التواصل الاجتماعي توثق كل صغيرة وكبيرة ليطلع عليها الأجيال مستقبلاً .

 

#ياسر_اليافعي

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة