الجوف..

اختتام فعاليات حملة لمناهضة العنف القائم علي النوع الاجتماعي

المهرجان الختامي ضمن فعاليات حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الإجتماعي

فيصل الأسود
حضور وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي اقام المركز الإجتماعي للنازحين المهرجان الختامي ضمن فعاليات حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الإجتماعي  وتحت شعار " مناهضة العنف في بيئة العمل " وشعار "الشراكة بين الرجل والمرأة ".
ــ وفي المهرجان الختامي القى وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي كلمة تحدث فيها عن حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي عن جملة من الاسباب التي تؤدي الي معاناة المرأة  اليمنية والتي من أهمها الجهل بحقوق المرأة وواجباتها وعدم تمكين المرأة من ممارستها لذلك بشكل طبيعي داعيا الى العمل والإسهام في تنمية المرأة في المجتمع والانخراط في جميع المجالات ..
وأشار الوكيل الحاشدي على مكانة المرأة اليمنية ودورها في المجتمع منذ اقدم العصور وماحدث في التاريخ من النساء .
ــ من جهه اخرى تحدث مدير مكتب تنمية المرأه في Cssw الاستاذة بقله فرحان ان هذة الحملة دولية لمواجهة العنف ضد النساء والفتيات.. وتحدثت ان العنف يستدعي الظلم والعنف يولد العنف وان العنف سلاح للضعفاء والى اهمية مناهضة العنف ضد المرأة والطفل وضرورة العمل من اجل تجسيد شعارات الحملة..
ــ وفي الاحتفال تطرقت العديد من  الكلمات والفقرات الانشادية والمسرحية الى تجسيد شعارات حملة 16 يوم من النشاط لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي