أخبار وتقارير

حزام أمن العاصمة عدن..

قائد القطاع الثامن: حملتنا مستمرة ولا تهاون مع العناصر التخريبية

الوقت الجمعة 13 ديسمبر 2019 4:35 م
قائد القطاع الثامن: حملتنا مستمرة ولا تهاون مع العناصر التخريبية

اليوم الثامن الحزام الامني بعدن

اليوم الثامن عدن

اكد النقيب كرم المشرقي قائد القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان في العاصمة عدن، استمرار الحملة الأمنية لتطبيق النظام في المديرية، مشددا على أن قواته لن نتهاون مع العناصر التخريبية التي تريد نشر الفوضى.


وقال “المشرقي” أن الحملة الأمنية لمنع حركة الدراجات النارية والسيارات غير المرقمة بمديرية الشيخ عثمان مستمرة, حتى يتم وضع حلول مناسبة لها وتحديد خط سيرها وأماكن تواجدها قبل أن يتم ترقيمها وإعداد الخطط من قبل الجهات المختصة.


واضاف “المشرقي: احتجزت قوات الحزام الأمني بالشيخ عثمان, وشرطة السير بعدن، عدد من الدراجات النارية والمركبات غير المرقمة وذلك استمرارا للحملة الأمنية المشتركة التي يتم من خلالها تطبيق النظام على الجميع دون تمييز.


وأضاف قائد القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان أن محافظة عدن تعيش اليوم حالة من الاستقرار الأمني نتيجة نجاح الحملة الأمنية التي اشادت بها جميع وسائل الاعلام والنخب السياسية والمواطنين, الذين لعبوا دورا كبيرا في إنجاح هذه الحملة.


واشار الى أن قوات الحزام الأمني بالشيخ عثمان ستنفذ أيضا حملات أمنية مماثلة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون والعناصر التخريبية التي تحاول زعزعة استقرار الأوضاع الأمنية بالمديرية.


مشيدا بدعم واهتمام اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادة قوات الحزام الأمني ممثلة بالقائد عبدالله ابو عرب والشيخ محسن الوالي والعميد وضاح عمر عبدالعزيز قائد قوات الحزام الأمني بعدن , واللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن , الذين كان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في إنجاح الحملة الأمنية المشتركة بعدن.


هذا وكان العقيد جمال ديان مدير عام شرطة السير بعدن , قد أشاد بجهود قيادة الحزام الامني بالشيخ عثمان والاستقرار الأمني التي تعيشه المديرية , منوها إلى أن تدشين الحملة الأمنية الواسعة بعدن انطلقت من قطاع مديرية الشيخ عثمان لكونه القطاع الأنشط والفعال من بين القطاعات الأمنية الأخرى بعدن.


يذكر أن القطاع الثامن حزام أمني بمديرية الشيخ عثمان يعتبر من أنشط القطاعات الأمنية بالعاصمة عدن.

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة