المجلس الإنتقالي الجنوبي..

القيادة الانتقالي المحلية بتريم تواصل تشكيل واشهار اللجان الفرعية

القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  بمديرية تريم تواصل تشكيل واشهار اللجان

محمد عبدالوهاب التوي

برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء/ عيدروس قاسم الزُبيدي  دشنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  بمديرية تريم مساء الأربعاء إشهار مركز منطقة عينات شرق مديرية تريم بحضرموت الوادي والصحراء بحضور عضوي الجمعية الوطنية  أ/ خالد هود باغريب ، م/ صالح يسلم بازقامه ، ورئيس اللجنة الإشرافية لإشهار المراكز مدير الدائرة التنظيمية للمجلس الإنتقالي الجنوبي  بمديرية تريم أ/ خالد محمد بن عمران ،  وأعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية.

وفي بداية التدشين ألقى الطالب فهد عبدالعزيز بازمول آيات من الذكر الحكيم شنف بها أذان الحاضرين ، بعد ذلك أستمع الحاضرين إلى النشيد الوطني الجنوبي.

عقبها ألقى عضو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية تريم أ/محسن الحامد كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين ، مشيداً بالدور الكبير الذي لعبه أبناء منطقة عينات النضالي وفي مقدمتهم الشخصية الإجتماعية والإعلامية أ/محمد بازمول، أ/سعيد باجبير  البار الأعلامي بمعية أعضاء اللجنةالتحضرية وممثلي منطقة عينات في المجلس  الإنتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديرية في المتابعة والإعداد والتحضير لإشهار مركز منطقتهم شرق مديرية تريم (عينات).

كما ناشد الحامد أبناء منطقة عينات على لم الشمل ونبذ التفرقة والسعي إلى التعاون على أمن وأستقرار منطقتهم.

معرجاً بكلمته بجزيل الشكر والعرفان لرئيس نادي شباب عينات أ/ هادي الرميدي، ومدير مدرسة عينات للبنين أ/ أحمد كرامه عنبر السعدي على تعاونهم في إنجاح فعاليات اشهار مركز  المنطقة.

من جانبه أشار رئيس مركز منطقة عينات أ/ فائز عبيد عليان بأن تأسيس المركز بعينات يعد مكسباً كبيراً للمجلس الإنتقالي الجنوبي لما من شأنه توسيع قاعدته الشعبية بضم كوكبة من الشباب بعضويته المحلية ، داعياً أبناء عينات على التعاون والتكاتف في ما بينهم لإرساء مبادئ الأخوة والمحبة وخدمة المجتمع.

بعد ذلك أستعرضا عضوي الجمعية الوطنية أبرز أساسيات ومبادئ المجلس الإنتقالي منذ تأسيسه وبصدق وإخلاص قيادته الحكيمة ممثلة برئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي الذي أستطاع  المضي قدماً  بتوسيع دوائر المجلس داخلياً وخارجياً وفرض السيطرة على التراب الجنوبي وتأسيس قوة عسكرية وأمنية بمساعدة الأشقاء في التحالف العربي  قادرة بإذنِ الله للدفاع على كل شبر من أرض الجنوب الطاهر.

هذا وقد أختتم إشهار المركز بقصيدة شعرية للشاعر المناضل  محمد بازمول، وبلوحة فنية وتراثية قدمتها فرقة الألعاب الشعبية بمنطقة عينات والمتمثلة في لعبتي الفرنجلة والبرع التي تعتبر من الألعاب الشعبية التي تتمييز بها منطقة عينات.

وإستناداً إلى قرار هيئة الرئاسة الصادر عن اجتماع  رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي برؤساء الهيئات المحلية المنعقدة بتاريخ 12يناير 2019 وإلى قرار رئيس القيادةالمحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت  بشأن تأسيس المراكز المحلية في المديريات فقد أصدر رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي  بمديرية تريم قرار رقم(16)عام 2019بشأن تسمية أعضاء اللجنة الإشرافية على إشهار المركز بمنطقة عينات شرق مديرية تريم كلاً من الأخوة التالية أسمائهم :

1/خالد محمد بن عمران 
2/عبدالملك محسن التميمي
3/عبدالله صالح الحامد

هذا وقد توافق المجتمعون  من أبناء منطقة عينات  على تشكيل القيادة المحلية للمركز على النحو الآتي :

1/الاستاذ فائز عبيد عليان   رئيسا.

2/محمد عبدالله سالم الحامد  نائبا.

3/صالح حسين بادباه  مسؤولاً تنظيمياً.

4/علي حسين الحامد   مسؤول الشؤون الإجتماعية.

5/رجب عوض بازمول   مسؤولاً جماهيرياً.

6/هاشم مبارك بامؤمن  مسؤول الخدمات والتنمية.

7/هاني عبدالرحمن باوزير مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني.

8/سالم عمر باصلعاء  مسؤول الأمن المجتمعي.

9/محمد سالم عبدالشيخ بن بريك  مسؤول رصد الإنتهاكات.