تنفيذ نظام البصمة والصورة..

لجنة برنامج الغذاء العالمي(WFP) تعود لمزاولة عملها في مدينة سناح

قطعت اعمالها  بسبب الاعتداء المسلح الذي تعرضت له صباح الثلاثاء الماضي

طارق القحطاني

عادت لجنة برنامج الغذاء العالمي (WFP) الخاصة في تنفيذ نظام سكوب البيومتري (البصمة والصورة) لمزاولة اعمالها في مدينة سناح صباح الخميس.

بعد ان قطعت اعمالها  بسبب الاعتداء المسلح الذي تعرضت له صباح الثلاثاء الماضي.

وفي اثناء نزولنا إلى مركز عملها التقينا بالرئيس اللجنة صالح الردفاني واوضح كيف تم عودتهم لمزاولة اعمالهم قائلاٌ: "كٌنا قررنا الانسحاب وعدم عودتنا إلى هذه المدينة لمزاولة عملنا الإنساني المدعوم من برنامج الغذاء العالمي (WFP).بسبب ما تعرضنا لاعتداء مسلح من قٍبل المعترضين على عمل اللجنة".

وأكد  بعد الجهود الذي بذلوها الأخ مدير عام مديرية الضالع ورئيس الانتقالي في المديرية الأخ عبدالواسع صالح احمد ولأخوة الخيرين في هذه المنطقة منهم الاستاذ عبدالحكيم احمد بن احمد واحمد جعفان وسالم صالح وصدام العراق وجمال علي قائد وامين احمد علي حصلنا على اعتذار رسمي ممن اعتدوا علينا وضمانات امنية عالية.

وتابع اتخذنا قرار عودت اللجنة لمواصلة اعمالها وتنفيذ المهام المناط إليها من قبل ادارة الغذاء العالمي نضام سكوب المسح البيرموتري الخاص في (البصمة والصورة) لكل المستفيدين من ضمنهم دفع جديدة من النازحين المتضررين من الحرب الدائرة في هذه المنطقة، ولآن نزاول اعمالنا بشكل طبيعي جداً وسنواصل اعمالنا حتى إنهاء كل الجداول المتعلقة في نضام المسح البيومتري وإكمال جميع من شملهم هذا البرنامج.