مقالات

عبدالله جاحب يكتب لـ(اليوم الثامن):

الزبيدي انتصر للوحدة العدني.. فهل تنتصر إدارة النادي للهوية الوطنية..!!

الوقت الأربعاء 22 يناير 2020 2:05 م

صورة لا تحتاج إلى التعليق والتفسير ، ورسالة واضحة من أكبر هرم جنوبي في الوطن .
ارتدى القائد / عيدروس الزبيدي شعار وفانيلة الفريق الكروي لوحدة عدن ، رسالة واضحة المعالم والملامح بالتضامن الكامل مع فريق كرة القدم في نادي الوحدة في العاصمة عدن ، إتحاد كرة القدم في انزال عقوبة مالية على الفريق الكروي لوحدة عدن ، وذلك بعد أن رفعت الجماهير علم ( الجنوب ) في الدوري التنشيطي في سيئون في محافظة حضرموت .

انتصر القائد " الزبيدي " للوحدة العدني وقبل ذلك انتصر للهوية الوطنية والدولة الجنوبية ، واعلن وقوفة الكامل وتأييدة المطلق والصريح لنادي الوطن وحدة عدن .

اليوم الكرة فى ملعب إدارة وقيادة النادي العدني " الوحدة " وبيده مقاليد ومفاتيح القرار وحيثات اتخاذة وتطبيقة على أرض الواقع الافتراضي .

نعلم جيد أن القرار اتخذ منعطف ومفترق " سياسي " ولا غبر على ذلك .
ونعي وندرك ونستوعب أن العيسي ونفوذه وماله هو خلف ذلك القرار واتخاذة بضغط وهيمنة واستحواذ، "" شمالي ، سياسي "" ولا شك بذلك .

الأمر الذي يجب أن يناقش ويطرح ويأخذ بالاعتبار ، هل تملك إدارة نادي وحدة عدن الشجاعة المطلقة في مواجهة ذلك القرار وقبل ذلك في مواجهة النفوذ والمال للملكة "العيسوية" والامبراطورية المالية للعيسي بجلباب وثوب إتحاد كرة القدم .

الكل يعي ويدرك أن العيسي ونفوذه وماله يسيطر على كل منظومة نادي الوحدة العدني من أعلى الرأس إلى اخماس أقدام النادي .

حيث أن الدعم المالي للنادي يأتي عبر أسرة العيسي او بالاصح عبر " العيسي " بقناع ووجوه العائلة المالكية فكل مايقدم ابتدا من عيدروس العيسي ، وأحمد العيسي الصغير ، ونكون واضحين فبجرة قلم من العيسي الأكبر والهامور الأعظم سينتهي كل شيء .

والسؤال الذي يطرح نفسة ويفرض ويرمي بظلالة بقوة هل بمقدور إدارة نادي وحدة عدن أن تضحي بكل ذلك وتملك الشجاعة والقوة بأن تخوض معركة ومواجهة مفتوحة مع النفوذ والمال أمام العيسي والانتصار للهوية الوطنية ام هي شعارات واقوال من خلف الستار بعيد عن الأفعال .. إننا لمن المنتظرون ..!!!

التعليقات

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة