ذا فويس كيدز..

صراع خاص بين عاصي ونانسي وحماقي يخطف نجم الأوبرا

صراع نجوم لجنة تحكيم ذا فويس كيدز

وكالات

شهدت الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت وبس من الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز، استمرارا لظهور المواهب الطربية من الطفال وبخاصة الطفل اللبناني كريستوفر حسابو، ونجم دار الأوبرا المصرية أحمد فايد، وشهدت كواليس الحلقة صراعا خاصا بين عاصي الحلاني ونانسي عجرم حيث حاول الأول خوض حلبة اغراء المواهب بالبونبون ولكن العلبة الخاصة به وقعت وانكسرت وشمتت نانسي فيه لأنها صاحبة الابتكار في البرنامج.

الموهبة الأولى تمام هلال التف له عاصي أولا ومن بعده نانسي عجرم ثم حماقي ولكنه واختار الانضمام لفريق الحلاني لخوض مرحلة المواجهة.

الموهبة الثانية خالد صادق من مصر قدم أغنية "على الحلوة والمرة" ورغم أخطائه التفت له نانسي فقط وانضم لفريقها.

الموهبة الثالثة نور الهدي الثلثي من المغرب قدمت أغنية ابعد عني عيونك للمطربة المعتزلة ياسمين الخيام، وأنقذتها نانسي عجرم في اللحظة الأخيرة والتف معها عاصي الحلاني لينافسها على خطف الموهبة التي اختارت خوض مرحلة المواجهة ضمن فريق عاصي الحلاني.

تولين من السعودية قدمت أغنية أنت ملك لماجد المهندس ولم يلتفت إليها أحد من ثلاثي لجنة التحكيم .

كريستوفر حسابو من لبنان اختار أغنيه شباك حبيبي لمثله الأعلى ملحم بركات والتف له عاصي من اللحظة الأولى ومن بعده نانسي عجرم ثم حماقي، واختار الانضمام لفريق عاصي.

هايدي جلال من مصر قدمت اغنية سيلين ديون "سارندرز" والتف لها حماقي ومن بعده نانسي عجرم، وغنوا لها أغنية عيد الميلاد بمجرد علمهم أن يوم التسجيل يصادف يوم ميلادها، واختارت بالنهاية الانضمام لفريق نانسي.

لياس بستان من المغرب قدم أغنية ابتعد عني لطلال مداح وأنقذه عاصي الحلاني مع الثانية الأخيرة.

سيف حسن من مصر قدم أغنية حبيبي وعينيا لمحمد فوزي والتفت له نانسي بمفردها لينضم تلقائيا إلى فريقه وغنت له أغنيتها الشهيرة لو سألتك إنت مصري، ولعب معه حماقي كرة القدم.أحمد فايد من مصر من مواهب دار الأوبرا المصرية قدم أغنية حسدوني وباين في عينيهم والتف له عاصي كالعادة من أول لحظة ومن بعده حماقي ونانسي عجرم، وبعد صراع بين ثلاثي المدربين اختار أحمد الانضمام لفريق حماقي.