بعد فيلمه "مناحي"..

فايز المالكي يخوض تجربة سينمائية جديدة

فايز المالكي

وكالات

كشف الفنان فايز المالكي عن انضمامه إلى الفنان المصري تامر حسني في فيلم "مش أنا" الذي بدأ تصويره فعلياً.

حيث نشر المالكي مقطع فيديو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه تامر حسني يتحدث عن سعادته الغامرة بانضمام فايز إلى فريق عمل الفيلم، مؤكداً أن الجمهور السعودي على موعد مع مشاهدة شيء جديد ومختلف في "مش أنا".

ويقوم ببطولة الفيلم تامر حسني، ويشارك فيه حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة توفيق.

ويأتي خوض فايز المالكي التجربة السينمائية الجديدة بعد تحقيق فيلمه "مناحي"، الذي عُرِضَ عام 2008، أصداء واسعة، ونجاحاً كبيراً، وقدَّم فيه دوراً اجتماعياً بقالب كوميدي بحت، وعُدَّ الفيلم من أبرز التجارب الفنية للمالكي، كما شارك عام 2005 في الفيلم السعودي "حنين".

وبين هاتين التجربتين، وثَّق المالكي حضوره في الأعمال الدرامية، خاصةً تلك التي تُعرض في شهر رمضان، حيث أطل مراراً وتكراراً بشخصية "مناحي" البدوية التي لازمته طوال 15 عاماً، وأصبحت بمنزلة "الماركة السنوية".

وقدَّم فايز خلال مسيرته 30 عملاً درامياً تم عرضها على مختلف الشاشات الفضائية الخليجية والعربية، إضافة إلى عدد من المسرحيات الكوميدية، آخرها مسرحية "وش أخبارك" التي تم عرضها في موسم الرياض.

ويُنتظر أن يطل الفنان فايز المالكي بشكل مختلف عبر هذا الفيلم، الذي لا يزال في مراحل تصويره الأولى، ومن المتوقَّع أن يحقق "مش أنا" نجاحاً كبيراً لمشاركة فنانَين محبوبَين في بطولته من مصر والسعودية، يتمتعان بشعبية كبيرة على الصعيد العربي.